رياضة

الهلال يعود للتدريبات بالـخارجية على فترتين والفحوصات تؤكد سلامة «سيسه»

أرسل مجلس إدارة نادي الهلال التذاكر للبرازيل «كامبوس» وذلك من أجل الحضور إلى الخرطوم والإشراف على تدريب الأزرق، في أعقاب قبول استقالة التونسي «نصر الدين النابي» التي تقدم بها عقب مباراة النيل الحصاحيصا في الجولة الأخيرة، وقد أكمل مجلس الهلال مفاوضاته مع البرازيلي «كامبوس» الذي يصل الأحد القادم للإشراف على تدريب الفريق خلال مرحلة دوري المجموعات التي تنطلق منتصف الشهر الجاري بمواجهة مازيمبي الكنغولي بالخرطوم.
} ملف الإكسبريس
يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم على فترتين صباحاً ومساءً بملعب الخارجية بكافوري، ومن خلالها يعمل الإطار الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام النيل الحصاحيصا، بجانب الاهتمام برفع معدل اللياقة البدنية إضافة لفتح ملف المواجهة القادمة التي تضعه في مواجهة الأهلي عطبرة بمدينة الحديد والنار.
} سلامة «سيسه»
أخضع الجهاز الطبي بالهلال المحترف السنغالي «سيسه» لفحوصات بغرض الاطمئنان على سلامته في أعقاب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وقد أثبتت الفحوصات سلامته.
} لجنة التعاقدات تبدأ مهامها
شرعت لجنة التعاقدات التي كونها مجلس إدارة نادي الهلال أمس الأول في عملها منذ الأمس، وذلك بغرض الإشراف على تعاقدات الجهاز الفني الجديد والمحترفين الأجانب الذين يضعهم الأزرق في صفوفه خلاله الفترة القادمة.
مما يجدر ذكره أن اللجنة تضم اللواء «أحمد عطا المنان» و»بركات شلكاوي» و»شوقي بدوي» و»عاطف النور» بجانب «الفاضل التوم».

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية