أخيره

عيون وآذان

> هاتف مولانا “محمد عثمان الميرغني” زعيم الاتحادي الديمقراطي الأصل ومرشد الختمية من مقر اقامته بالعاصمة البريطانية “لندن” رئيس القضاء الجديد مولانا “حيدر أحمد دفع الله” مهنئاً ومباركاً إختياره للموقع، وعلمت (عيون وآذان) أن مولانا اعتبره اختياراً موفقاً مستبشراً بمرحلة الوفاق الوطني والحريات والعدالة.
> بات في حكم المؤكد أن يتم اختيار والٍ مكلف لولاية الجزيرة من بين ثلاثة خيارات المهندس “الحاج عطا المنان” و”أزهري خلف الله” والفريق شرطة (م) “خضر المبارك” كما أن الانتخابات لن تجرى في غضون (60) يوماً للظروف المناخية حيث يبدأ فصل الأمطار في شهر يوليو القادم.
> ينتظر من مجلس الصحافة المصادقة على اختيار الأستاذ “محمد الفاتح أحمد” رئيساً لتحرير صحيفة (الحرة) خلفاً للأستاذ “بكري المدني” الذي أسندت إليه رئاسة تحرير (الوطن).
> عادت الخطوط الجوية السودانية (سودانير) إلى قديمها حينما ألغت سفريتها أمس إلى مدينة الأبيض بعد افتتاحها للخط الناقل الأبيض الخرطوم سفريتين في الأسبوع ولم تخطر الشركة المسافرين من الخرطوم بإلغاء الرحلة إلا بعد وصولهم المطار وقدم مدير محطة الأبيض تفسيراً لإلغاء الرحلة لخضوع الطائرة للفحص الدوري.
> اقتربت مجموعات على صلة وثيقة جداً برئيس حزب الأمة الإمام السيد “الصادق المهدي” من ترشيح شخصية مثيرة للجدل في منصب كبير جداً في الحزب والإطاحة بالأمين العام د. “إبراهيم الأمين” الذي شعر بتمدد نفوذ منافسيه وقربهم من الإطاحة به!
> تماثل وكيل وزارة الخارجية السفير “عبد الله الأزرق” للشفاء حيث خضع لفحوصات دقيقة في العاصمة البريطانية لندن إثر إصابته بوعكة طارئة وقد أسند وزير الخارجية للسفير “محمود عبد الحليم” منصب الوكيل المكلف حتى عودة “الأزرق” قريباً.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية