رياضة

مواجهة ساخنة في افتتاح الأسبوع الـ(11) للممتاز

تفتتح مباريات الجولة الحادية عشرة للممتاز في دورته الأولى بثلاث مواجهات عصر ومساء اليوم بكل من الحصاحيصا وكوستي وعطبرة، تجيء تفاصيلها على النحو التالي:
{ النيل والنسور بالحصاحيصا
يستقبل النيل الحصاحيصا بملعبه عصر اليوم النسور في مواجهة يتطلع من خلالها الفريقان للحصول على النقاط الثلاث جراء موقفهما المتأخر في روليت المنافسة، إذ جمع تماسيح النيل (6) نقاط، ويدخلون لقاء اليوم بمعنويات التعادل الأخير أمام المريخ العاصمي بعد أن قدموا أداءً جيداً، وعقب المواجهة انتظم الفريق في تدريبات متواصلة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب مبارك سلمان وطاقمه المعاون، وتمت معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء، بجانب وضع الإستراتيجية الفنية لمباراة اليوم.. أما النسور صاحب النقاط السبع فقد نجح في تحقيق انتصار غالٍ على الاتحاد مدني في الجولة السابقة ليدخل مواجهة اليوم بمعنويات الفوز.
{ الرابطة وهلال الفاشر
يحل هلال الفاشر عصر اليوم ضيفاً على الرابطة كوستي، في مباراة يسعى من خلالها أصحاب الأرض لمواصلة ثورة الانتصارات من أجل المنافسة على المركز الثالث، بعد أن وصل الفريق برصيده إلى (16) نقطة وفاز في آخر مبارياته على الأهلي الخرطوم بثلاثية.. أما هلال الفاشر فقد فاجأ أسود الجبال بمعقلها وفاز عليها بهدف ليرتفع برصيده إلى (13) نقطة.
{ الشنداوية في ضيافة الفهود
يستقبل الأمل العطبراوي بملعبه مساء اليوم الأهلي شندي في ديربي ولاية نهر النيل، ويسعى فهود الشمال إلى استعادة نغمة الانتصارات عقب الخسارة من الخرطوم الوطني في الجولة السابقة بتجمد رصيدهم عند (8) نقاط، بينما يعمل الضيوف على المحافظة على الصدارة التي يجلسون عليها برصيد (24) نقطة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية