كرات عكسية

عفا الله عن ما سلف.. إنه المريخ للأسف..!!

} تسلم مجلس المريخ راية الدفاع عن (حقوق النادي المستلبة).. وشن الفريق طارق هجوماً على سكرتير لجنة الحكام لأنه طالب لاعبي المريخ الانصراف للكرة وعدم الاحتجاج على قرارات التحكيم، وأشاد بأداء الدولي معتز عبد الباسط.!!
} إن الحقيقة التي لا يعرفها ولا يود أن يعرفها الفريق طارق تتمثل في أن الدولي معتز عبد الباسط جامل المريخ أمام أهلي شندي، بعدما تغاضى عن طرد بلة جابر بالبطاقة الصفراء الثانية..!!
} كما أن عبد الباسط جامل المريخ بعدما سمح لمساعد المدرب ابراهومة بالدخول للملعب غير مرة ولو من باب أن القانون لا يسمح للمدرب أو مساعده باقتحام الملعب مهما كانت الأسباب والمبررات.!!
} هنا دعونا نتساءل: لماذا اقتحم ابراهومة الملعب أكثر من مرة..؟!! الإجابة معروفة وتابعها كل من شاهد اللقاء لأن مساعد المدرب هرول لتهدئة لاعبيه الذي خرجوا عن وعيهم بعدما اعتقدوا أنهم أكبر من العقاب.!!
} الفريق طارق تحدث عن غياب الحساب في دوائر لجنة التحكيم.. ولا أدري هل نسي أن ذات الغياب الذي اتهم به لجنة الحكام يحدث في النادي الكبير والجماهيري ذائع الصيت قاهر الفرق الأفريقية والعربية.؟!!
} أين الحساب والعقاب سعادة الفريق في نادي المريخ ونحن نتابع أحد اللاعبين يحاول الاعتداء على مدربه، وقبل أن تهدأ الأمور يعود ذات اللاعب ليتدرب مع زملائه وكأن شيئاً لم يكن. ؟!!
} المدرب الألماني أوتو لم يتحدث لا من بيعد أو قريب عن ما تناوله المطبلاتية وقادة المجلس بخصوص ظلم الحكم وإنما نسب التعادل لغياب التركيز عند اللاعبين.!!
} لقد كشفت الطريقة التي أنهى بها مجلس المريخ عقد الألماني كروجر الأسلوب المتبع في إدارة النادي الأحمر.. وتأكدنا أنهم كقادة يفضلون التهرب من مواجهة المشاكل بشعار (عفا الله عن ما سلف).!!
} نعم لقد تأكدنا عملياً بعد عودة علاء الدين للتدريب مع الفريق الأول وتحت قيادة ابراهومة الذي تعرض للتهديد بـ(الكسير) وسارت الأمور عادية وكأن شيئاً لم يكن.!!
} إن العفو عن علاء الدين بعد تجاوزه الخطير يفتح الباب أمام بقية اللاعبين للاعتداء بكل الأشكال على مدربيهم، ولن نستبعد أن تتطور الاعتداءات لتصل إلى الإداريين.!!
} الواقع الذي يعيشه المريخ يؤكد أن الأوضاع و(للأسف) لن تنصلح في ظل سياسة (عفا الله عن ما سلف)، لأنه لا بديل عن الانضباط كسياسة يمكن أن تعيد إلينا المريخ الذي نعرفه.!!
} تخريمة أولى: المريخ يمكن أن يعود إلى سكة الانتصارات أمام النسور في الأسبوع السابع للدوري، لكننا نتطلع لبداية سليمة بعد حسم الفوضى واستعادة هيبة النادي.!!
} تخريمة ثانية: سمعنا عن (الكلام الساكت) الذي نقل مروجوه رغبة حارس كمبالا الانضمام للمريخ.. ولا أدري هل يعلم أصحاب تلك الشائعة الآثار المترتبة عليها. ؟!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية