أخيره

(الحوّاتة) يوقدون شموع الفرح في احتفال عيد الأم بدار المسنات

تبللت خدود (الحواتة ) – مجموعة (أقمار الضواحي) و(محمود في القلب) – بالدموع، عندما جاء صوت الفنان الراحل “محمود عبد العزيز”، في دار المسنات بالسجانة أمس (الخميس)، وهو يغني ( أمي يا أمي.. يا ست الكل).. لكنهم على الرغم من ذلك أوقدوا شموع الفرح ونثروا السعادة في كل الأركان، وهم يستقطعون من قوت يومهم بعض الهدايا العينية لساكنات الدار.
وحيت “محاسن محمد عبد الله” – ممثلة للحواتة – المسنات، بمناسبة عيد الأم وقالت: (رغم أن الفرحة المنقوصة، لكن نتمنى لكن كل الخير والسعادة، ونتمنى أن نحتفل بكل أم عظيمة مع أسرتها).
وقال “محمود سليمان” – وهو من الحواتة أيضاًَ – لـ (المجهر) إنهم بصدد استقطاب رجال البر والإحسان لدعم دار المسنات، بتوفير المواد الغذائية واحتياجاتهن من السكر ولبن البدرة والملابس النسائية والأحذية والملاءات.
وفي الاحتفال ذرفت بعض الفتيات الدموع عندما غنى الفنان الواعد “مشعل الجيلي”: (منو القال ليك بنتحمل فراق عينيك).. كما تأثر الحضور بكلمات الفنانة “منى الراشدين” وانفعالات “علاء الدين عبد المنعم الخالدي” و”مشاعر توتا” و”مروة الصبابي”.
ومنح (الحواتة) شهادات التكريم لـ “أم جمعة مقدم فرح”، والدة الراحل “حسن الحواتي”.. و”فائزة محمد طاهر” والدة الفنان “محمود عبد العزيز” و”فتحية محمد طه” والدة الفنان “جمال فرفور” و”أسماء حسين” راعية مجموعة “نادر خضر”.
الاحتفائية رأى متابعوها أن (الحواتة) أثبتوا بها أنهم يستلهمون من “محمود عبد العزيز” حب الناس وفعل الخير، وأن شباب السودان ما زالوا يحسون بأحزانه الاجتماعية ويتطلعون لمستقبل زاهر له.. تلك رسالتهم التي صاغوها عهداً وهم يلوحون بعلامتهم الشهيرة الموروثة للأجيال.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية