أخيره

عيون وآذان

> والي الخرطوم قرر نقل مكتبه من شارع النيل إلى غرب (عفراء)، في مباني وزارة التخطيط العمراني الحالية على أن تنتقل الوزارة لموقع آخر، وذلك في أول خطوة لنقل المؤسسات الحكومية والوزارات من وسط الخرطوم للأطراف.
> بينما اتجه رئيس البرلمان د. “الفاتح عز الدين” إلى “جنيف” لحضور اجتماعات اتحاد البرلمانات، اتجه نائبه د.”عيسى بشري” إلى تركيا، في زيارة لها علاقة بالنشاط الخارجي للبرلمان.
> الفريق “الفاتح عروة” العضو المنتدب لشركة (زين)، يقيم حفلاً ساهراً في الثامنة من مساء اليوم بالساحة الخضراء، دعماً لنفير نهضة شمال كردفان. الاحتفال يحضره مولانا “أحمد محمد هارون” وبعض أعضاء وقيادات مشروع النهضة.
> بعد عودة وزير العدل مولانا “محمد بشارة دوسة” من دارفور اليوم، ينتظر أن يتوجه وزراء آخرون من المحكمة الاتحادية إلى ولايات دارفور، يعد أن وجه “حسبو محمد عبد الرحمن” نائب الرئيس، الوزراء بضرورة تواجدهم بصفة شبه دائمة هناك حتى تنقشع الأزمة الحالية.
> ناشر صحيفة (المستقلة) قيد الصدور “علي حمدان” بات قريباً من خوض انتخابات مجلس إدارة نادي الهلال القادمة، في قائمة المهندس “الحاج عطا المنان إدريس”، إذا نجحت مساعي إقناعه بخوض الانتخابات. “علي حمدان” دعم مجلس الهلال من ماله الخاص بمبلغ مليار جنيه، ووعد بدعم يصل لنصف مليار، إذا صعد الهلال لدوري الثمانية في بطولة الأبطال وتجاوز الفريق الكنغولي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية