أخيره

عيون وآذان

> أفادت معلومات (لعيون وآذان) أن قائد التمرد “كاربينو” قد لقي مصرعه في الهجوم على منطقة “مليط” أمس الأول، حيث تكبدت الحركات المتمردة خسائر فادحة في الأرواح. وأفادت المعلومات أن شقيقة “كاربينو”، التي تقيم في إحدى أحياء الخرطوم الجنوبية، شهد منزلها نهار أمس (السبت) تجمعاً كبيراً.. وسُمع نحيب وبكاء على روح “كاربينو”.. الذي يعد واحداً من أبرز المتمردين في منطقة شرق جبل مرة.
> تماثل رجل الأعمال وعضو المجلس الوطني”جوزيف مكين” للشفاء، بعد إجراء عملية جراحية بإحدى المستشفيات البريطانية يوم (الجمعة) الماضي. (عيون وآذان) هاتفت “جوزيف مكين”، وطمأنت أسرته بأن الرجل بخير وسيعود للسودان الأسبوع القادم.
> مساء (الجمعة) تم اتفاق بين مجلس إدارة نادي الهلال وقناة (الشروق)، على نقل القناة مباراة الهلال والفريق الكنغولي المقامة بإستاد الخرطوم في الثلاثين من مارس الجاري. واتفق مجلس الهلال – ممثلاً في أمين الخزينة “الفاضل التهامي” وعضو المجلس “يوسف عبد المنان” – مع المدير العام لقناة (الشروق) “محمد خير فتح الرحمن”، ونائبه “بابكر الطاهر” على تفاصيل العقد الذي يبرمه الأمين العام اللواء “السر” و”محمد خير” اليوم (الأحد). قناة الشروق في طريقها غداً لدولة الكنغو لإبرام اتفاق لنقل مباراة الذهاب يوم (الأحد) القادم.
> برز اتجاه لتعيين البروفيسور “محمد البشير عبد الهادي” مديراً عاماً للأوقاف الاتحادية خلفاً للدكتور “الطيب مختار”. وأفادت مصادر (عيون وآذان) أن جهاتٍ عليا قد رشحت بروفيسور “محمد بشير للموقع”.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية