رياضة

الهلال يكسب الرابطة كوستي بثلاثة أهداف دون مقابل

اكتسح الهلال الرابطة كوستي بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك من خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر أمس(الخميس) باستاد كوستي في الجولة الخامسة من الممتاز.. وقد بكر المهاجم «بكري المدينة» بإحراز الهدف الأول في الدقيقة (3) من انطلاقة المباراة قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (38) ورغم التقدم الهلالي، إلا أن أفراد الرابطة كوستي أدوا بصورة جيدة ونجحوا في الاستحواذ على وسط الملعب بجانب الأداء الضاغط على حامل الكرة. ولاحت عدد من الفرص السهلة للمهاجم «أتاك لوال» حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الأزرق بثنائية «بكري المدينة».
الشوط الثاني
ارتفع إيقاع اللعب من جانب الهلال الذي نجح في تحريك الهجمات عن طريق الأطراف مستغلاً تحركات بوي وسيسيه إلى جانب الإرسال الطويل للمقدمة الهجومية، وبالمقابل تراجع أداء أصحاب الأرض نتيجة لانخفاض اللياقة البدنية وأسهمت تحركات «المدينة)» في خلخلة دفاع الرابطة لتظهر بعض الثغرات الدفاعية.
الهدف الثالث
أضاف «بشة» الهدف الثالث في الدقيقة (18) من شوط اللعب الثاني مستغلاً عكسية «عمر بخيت».
تبديلات الأزرق
أجرى الجهاز الفني للهلال عدة تعديلات قضت بإدخال «الجزولي» و»وارغو» ومهند الطاهر وأسهم الثلاثي في تنشيط ألعاب الأزرق خاصة صلاح الجزولي الذي حول هجمات فريقه للطرف الأيمن. وتواصلت المواجهة بسيطرة هلالية ومقاومة من جانب الرابطة كوستي حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الأزرق بثلاثية نظيفة مرتفعاً برصيده إلى (15) نقطة بينما تجمد الرابطة عند (7) نقاط.
نجومية المباراة
توج المهاجم «بكري المدينة» نجماً للمباراة وذلك لإحرازه لهدفين بجانب تألقه بصورة ملفتة للأنظار.
أول ظهور لوارغو
دفع الجهاز الفني للهلال بالنيجيري وارغو في الدقيقة (70) ليظهر اللاعب لأول مرة في مباراة رسمية.. وكانت جماهير الأزرق قد طالبت بمشاركة النيجيري وظلت تهتف باسمه حتى استجاب الجهاز الفني ودفع به في شوط اللعب الثاني.
تكريم رئيس الهلال
أقام نادي هلال كوستي تكريماً لرئيس الهلال الحاج عطا المنان وذلك من خلال الاحتفال الذي تم تنظيمه عقب نهاية المباراة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية