كرات عكسية

«أوتو» يشيد بـ«هيثم».. ويبعده..!!

} أكمل المريخ التسجيلات الرئيسية في شهر ديسمبر الماضي في غياب المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي الذي كان يتواجد في بلاده.. وأقدم مجلس عصام الحاج على التعاقد مع الثنائي هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف لأجل (المكاواة).!!
} ولأن الكوكي لم يكن في قامة المريخ لم نتعجب من إشادته بهيثم وتغزله في قدراته.. وكانت كل الكلمات التي قالها التونسي في حق ثنائي الهلال السابق تجد طريقها للنشر وتتصدر الخطوط الأولى للإصدارات الحمراء.!!
} ولأن (لكل غربال جديد شدّة) ـ أو كما يقول الأشقاء في شمال الوادي ـ ظل هيثم يشارك أساسياً في جل مباريات المريخ خلال الموسم الماضي.. ولم يقصر المطبلاتية في منحه نجومية العديد من المباريات.!!
} بعد الهزيمة أمام الهلال في الدورة الثانية ـ وبمشاركة هيثم ـ انقلب المريخاب على الكوكي و(لحقوه أمات طه).. وتبدلت عبارات الثناء والإشادة بالتونسي إلى شتيمة وإساءات وتقليل من مقدراته الفنية.!!
} قبل نهاية الموسم الماضي تعاقد المريخ مع الألماني (القديم الجديد) كروجر الذي وجد من الإشادة ما لم يجده هيثم نفسه بعد الانضمام للأحمر.. وأشاد الجميع بما قدمه كروجر لسان جورج الإثيوبي.!!
} ومع (لخمة الفرح الكاذب) كتب المطبلاتية على لسان كروجر الكثير من التصريحات التي لم يقلها.. على شاكلة (بإمكان هيثم أن يلعب ويؤدي بنشاط لعشر سنوات قادمة).. و(أن هيثم لا غنى عنه في الملعب حتى ولو لعب بكرسي متحرك).!!
} حسم كروجر لقب الدوري لصالح المريخ.. وكان قبلها قد نفى كل ما قيل على لسانه بخصوص هيثم.. وأشار إلى أن الدخول إلى التشكيلة المريخية محكوم بالعطاء.!!
} منذ بداية الموسم التنافسي الحالي لم يعتمد كروجر على هيثم.. ولم يستعن به إلاّ في دقائق معدودة خلال مباراة الأسبوع الأول بالدوري أمام الأهلي عطبرة.!!
} مع بداية المشوار الأفريقي وضع كروجر هيثم خارج قائمة الأساسيين والاحتياطيين.. وبعد السقوط الأفريقي من التمهيدي أمام كمبالا تبعه فاصل من غيابات اللاعب عن التدريبات بسبب (الالتهاب المزعوم) تم التعاقد مع «أوتو».!!
} وعلى ذات سيناريو المسلسل الذي تعامل به (المطبلاتية) مع مقدم كروجر.. تابعنا تصريحات «أوتو» الذي صفق إعجاباً بمقدرات هيثم.. وتبادل معه الابتسامات و(القفشات).!!
} بالأمس وقع «أوتو» عقداً لعامين مع المريخ.. وفي أول خطوة بعد التعاقد أعلن الألماني إبعاد هيثم من قائمة المشاركين في لقاء الاتحاد مدني اليوم بالدوري الممتاز.!!
} تخريمة أولى: لعل ما حدث في المرات الثلاث المتعلقة بالمدربين الكوكي وكروجر وأوتو، يشير بوضوح إلى أن العملية المتعلقة بتوصيل المعلومة للمتابعين مبنية على نقل التصريحات الكاذبة.!!
} تخريمة ثانية: وفي اتجاه ليس ببعيد عن واقع الحالة التي تناولناها برز اتجاه لتعيين هيثم في الجهاز الفني للمريخ للاستفادة من خبراته.. ولا تعليق.!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية