رياضة

الهلال يعلن الطوارئ.. والمجلس يطالب اللاعبين بنتيجة إيجابية أمام الملعب

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته أمس بعد الفراغ من لقاء هلال كادوقلي الدورية وأدي اللاعبون تدريبهم الرئيس تأهباً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي الخرطوم والمقررة مساء غد (الاثنين) في إطار الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.. وينتظر أن يختتم الأزرق مناوراته مساء اليوم (الأحد) بتدريب خفيف يضع من خلاله الجهاز الفني اللمسات الأخيرة للقاء..
إشادة بتجربة الميرغني:
أشاد التونسي «نصر الدين النابي» مدرب الهلال بالتجربة الودية التي أداها الفريق أول أمس أمام الميرغني الكسلاوي، مؤكداً أنه لا ينظر للنتائج في مثل المباريات الحبية التي يؤديها الفريق بعد كل مباراة دورية وقال:(أسعى لتجهيز كل اللاعبين حتى يكونوا في قمة الجاهزية للمقابلات الرسمية).. وكان الهلال تعادل مع الميرغني بهدف لكل بعدما كان متأخراً بهدف..
«النابي» يحذر ويتوعد:
حذر التونسي «نصر الدين النابي» لاعبي الهلال من مباراتي الفريق المرتقبتين في الأيام القليلة القادمة وطالبهم بالتركيز وضرورة الفوز على الأهلي العاصمي لضمان المغادرة إلى مالي بمعنويات مرتفعة تؤهلهم للعودة بنتيجة إيجابية وتقربهم من العبور إلى الدور الثاني وتسهل من مهمتهم في جولة الإياب التي ستقام بالسودان..
إعلان حالة الطوارئ:
أعلن مجلس الهلال حالة الطوارئ وانتظم لاعبو الفريق في معسكر مغلق ببري يتواصل حتى موعد سفر البعثة إلى مالي بعد غد (الثلاثاء).. وأعلن المجلس عن حوافز ضخمة للاعبين في حالة عودتهم بنتيجة إيجابية من خارج السودان.
مندوب الكاف:
تأجل وصول التونسي «قيراط» مندوب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) من أمس (السبت) إلى (الثلاثاء) وذلك لتفقد صلاحية ملعب استاد كريمة لاستقبال مباراة الهلال والملعب في إياب دور الـ(32) برابطة أبطال أفريقيا، وسيصل «قيراط» على نفقة الاتحاد السوداني الذي سيكون في استقباله، ومرافقته لكريمة لمعاينة الملعب، ورفع تقريره للكاف من أجل الموافقة على طلب الهلال أو رفضه.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية