رياضة

المريخ يكثف تدريباته.. «كروجر» يحذّر و«مالك» و«علاء» يعوضان الغيابات

يوالي فريق الكرة بنادي المريخ تدريباته اليومية بملعب الخارجية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الألماني «مايكل كروجر» ومساعده «إبراهومة» وبمشاركة كبيرة من اللاعبين وذلك تأهباً للمباراة المرتقبة أمام الخرطوم الوطني والمقررة يوم (الأربعاء) المقبل باستاد الخرطوم في إطار الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم..
تدريبات لياقة وتحذيرات:
حرص الجهاز الفني للمريخ على رفع معدلات اللياقة البدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء التي صاحبت اللقاء الدوري الأخير أمام مريخ الفاشر.. وحرص «كروجر» على تحذير لاعبيه وطالبهم بالجدية وعدم الاستهوان بالفريق المنافس، مؤكداً على ضرورة الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتأمين صدارة المنافسة..
غايبات مؤثرة:
يفقد المريخ في مباراته أمام الخرطوم الوطني في الأسبوع الرابع للممتاز جهود قلبي دفاعه «أمير كمال» والعاجي «باسكال واوا» بسب حصولهما على البطاقة الثالثة في المباراة الأخيرة أمام مريخ الفاشر بالممتاز في الأسبوع الثالث التي أقيمت يوم (الخميس) الماضي..
أبرز البدائل للتعويض:
شرع الجهاز الفني في إيجاد الخيار المناسب لتعويض ذلك الغياب المؤثر وهنا تأكد الدفع بالنيجيري الأصل السوداني الجنسية «مالك إسحق» للمشاركة في خانة قلب الدفاع بديلاً لأمير كمال وربما عاد «سعيد السعودي» أو «علاء الدين يوسف» للوسط بعد إرجاع «باسكال» لوسط الدفاع بجوار «مالك»..
العودة إلى (الرد كاسيل):
تواصلت باهتمام كبير عمليات التأهيل والصيانة على ملعب واستاد المريخ واكتملت عملية زراعة نجيل الأرضية بصورة نهائية وصارت تحتاج لأقل من أسبوع لإكمال مرحلة الاخضرار النهائية.. وتفيد المتابعات ان مجموعة العمل ستقوم بتسليم الاستاد وتنهي أعمال التأهيل مطلع شهر مارس المقبل، أي بعد أيام معدودة، تمهيداً لعودة المريخ لأداء مبارياته بملعبه بأم درمان بعد غياب طويل

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية