رياضة

الهلال يختتم تحضيراته بـ«الـخرطوم» قبل السفر إلى «كادوقلي» لملاقاة الأسود

يستأنف فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته اليوم تأهباً لمباراته المرتقبة في الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز أمام هلال «كادوقلي»، ويؤدي الأزرق تدريبه الرئيس عصر اليوم وسيعمل الجهاز الفني بقيادة «نصر الدين النابي» على تصحيح الأخطاء التي صاحبت مباراة الأمس الودية أمام (تشيلسي) الغاني، ووضع اللمسات الأخيرة لمواجهة أسود الجبال التي تعتبر هي الأولى للفريق خارج العاصمة هذا الموسم.. على أن يتواصل المعسكر المغلق للاعبين حتى موعد المغادرة إلى «كادوقلي».
الهلال يرصد الملعب المالي: بطلب من الجهاز الفني بقيادة التونسي «نصر الدين النابي» ، تسلم مجلس إدارة نادي الهلال شريط فيديو لمباراة الملعب المالي الأخير في إياب الدور التمهيدي أمام (باريا) بطل جزيرة (توسامبي) التي جرت أول أمس بدوري أبطال أفريقيا، وانتهت لصالح الملعب بخماسية نظيفة تأهل بموجبها لمواجهة الهلال في دور الـ(32) من البطولة. وينتظر أن يقوم الجهاز الفني بمشاهدة الشريط بمشاركة اللاعبين.
تذاكر للإعلاميين لكادوقلي: أعلنت الأمانة العامة لنادي الهلال عن توفر عدد (40) تذكرة طيران في الرحلة المتوجهة إلى مدينة «كادقلي» لمرافقة بعثة الفريق لتغطية مباراته ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز أمام فريق هلال الجبال، قيمة التذكرة (500) جنيه التذاكر متاحة للإعلام والجماهير بالمكتب التنفيذي لنادي الهلال بأمدرمان، وستغادر البعثة عند التاسعة صباح يوم (الخميس) وستعود عقب المباراة مباشرة بالنسبة للزملاء الإعلاميين سيتم التنسيق مع المنسق الإعلامي بخصوص التذاكر.
إغلاق باب العضوية: تم أمس (الاثنين) إغلاق باب العضوية لمنسوبي نادي الهلال وذلك في إطار الترتيبات الجارية لعقد الجمعية العمومية المرتقبة.. وتفيد المتابعات أن الرئيس السابق «الأمين البرير» لن يشارك في سباق الرئاسة بعدما أوقف معاونيه عن مواصلة إجراءات التسجيل في العضوية .
سباق مثير على الرئاسة: في المقابل نشطت مجموعة الأصالة التي يقودها «صلاح إدريس» في تجميع العضوية بأعداد كبيرة، بينما كشفت المصادر عن عضوية ضخمة من مؤسسات معروفة تتبع لرئيس لجنة التسيير الحالية «الحاج عطا المنان» إلى جانب دخول «أشرف الكاردينال» السباق الانتخابي عبر عضويته القديمة وأعداد مقدرة تم تسجيلها حديثا.. المعروف أن طلبات التقدم للحصول على عضوية النادي الأزرق شهدت تدافعاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية مما يبشر برقم قياسي للعضوية وسباق مثير على الفوز بالرئاسة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية