كرات عكسية

لماذا لا ينظم المريخ بطولة الأندية العربية..؟!!

} انتهت للأسف مشاركة المريخ في رابطة الأبطال الأفريقية قبل أن تبدأ مباريات الدور الأول، ما معناه أن الفرقة الحمراء ستجلس على رصيف الانتظار لما يقرب من العام ترقباً للمشاركة القارية القادمة.!!
} وحتى لا تضيع ملايين الجنيهات، وغيرها من المبالغ الخرافية التي صرفها المجلس (الهمام) بالدولار على الأجانب ـ ناس «تراوري» وكبير التنابلة «باسكال»، وغيرهما أمثال «إيهاب زغبير» و»عنكبة» صديقا الدكة ـ لا نستبعد أن يتكرم المطبلاتية بمطالبة المجلس تنظيم حدث يشغل الناس.!!
} ولأن تنظيم المريخ لبطولة سيكافا للأندية صار (موضة قديمة) نقترح أن يتقدم المجلس الأحمر بخطاب للاتحاد العربي لكرة القدم، يطلب تنظيم بطولة الأندية العربية أبطال الدوري بالخرطوم.!!
} لم لا والبطولة الأخيرة التي كان من المفترض أن يشارك فيها المريخ باعتباره بطلاً للسودان، ألغيت بسبب خلاف حدث مع الشركات الراعية وبالتالي ضاع على المريخ (حق مشروع يمكن للمجلس تداركه).!!
} يعني بدل ما المريخ يجلس على رصيف الانتظار طوال أيام العام الحالي بالإضافة إلى كم أسبوع من العام المقبل 2015 يمكن أن تكون بطولة الأندية العربية فرصة ذهبية للمجلس والإعلام.!!
} سيكون المطبلاتية هم الأكثر استفادة على الأقل لأنهم سيملأون فراغهم الحالي بالعديد من الأحداث، كما يمكنهم الترويج لتجارتهم عبر ممارسة الغزل الأشتر وبيع الوهم والبحث عن البطولة الخارجية الضائعة منذ ما يزيد عن العشر سنوات.!!
} مجلس المريخ لن يجد صعوبة في إقناع قادة الاتحاد العربي مستفيداً من اختيار رئيسه للقب أكثر رؤساء الأندية العربية شعبية.. وهنا فإن الآلة الإعلامية ستقوم بدورها المطلوب على الوجه الأمثل والأكمل.!!
} ينظم المريخ البطولة العربية ويمنح حقوق نقلها الحصري لقناة الشروق.. والناس تنشغل وتفرح بالمباريات.. والجرائد الحمراء تستعيد عافيتها.. وأهو كل شيء بثوابه.. وهنيئاً لك يا فاعل الخير.!!
} تنظيم المريخ للبطولة العربية حلم يمكن أن يصبح حقيقة بقليل من الاجتهاد مع شوية (دفرة) من جانب المطبلاتية الذين سيشجعون تلك الفكرة بقوة ولو من باب أنها تسير في اتجاه مصالحهم.!!
} الناس يا قادة مجلس المريخ (بتنسى سريع) إذا لم يكن بفعل مرور الأيام، فإن مطبلاتية آخر الزمان بمقدورهم القيام بفعل المستحيل حرصاً على تجارتهم ومكاسبهم المالية.!!
} بالجد يا قادة مجلس (اللوردات) فكروا في اقتراحي هذا ولو وجد القبول عندكم وجاء على هوائكم أرجو أن تحتفظوا لي بحق (براءة الفكرة).!!
} تخريمة أولى: ما عايز زول يفهمني غلط يا عالم أو يفتكرني بقلّد في صاحب الإعلان الباايخ البقول: (أنا كنت بعاني من الصلعة وبعد ما استخدمت مش عارف إيه وجدت شعري ينمو بسرعة وبدون أي شيب).!!
} تخريمة ثانية: أثبتت الأيام والفشل المتواصل أن ما تقوم به القناة إياها إنما هو (شعر ما عندها ليهو رقبة).!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية