كرات عكسية

هل يعتصم جمهور المريخ لأجل هيثم..؟!!

} بدأت الحقائق تتكشف أمام جل المتابعين الذين (أخذتهم الهاشمية) في العام الماضي وتعاطفوا فرحاً بتعاقد المريخ مع «هيثم مصطفى».. ذلك بعدما قام الألماني «كروجر» بالإفتاء عملياً والاعتراف بصورة مباشرة بعدم جدوى اللاعب..!!
} أبعد «كروجر» «هيثم» من التشكيلة الأساسية للقاء الأحمر أمام الأهلي عطبرة في استهلالية مسابقة الدوري الممتاز.. ولم يستعن بخدماته إلا بعد ما حسم «الباشا» النتيجة.. وعلى طريقة (تمومة الجرتق) ظهر «هيثم» في التشكيلة..!!
} خلال لقاء الأمس أمام كمبالا سيتي أعلن «كروجر» قائمة المريخ.. وكان من الطبيعي أن لا تضم «هيثم مصطفى» الذي سمعنا عن غضبه ورفضه قرار المدير الفني..!!
} يعلم المولى عز وجل أن ما ظللنا نقوله عن «هيثم» وتأكيدنا على عدم جدواه للمريخ لم نهدف من وارئه إلا لمصلحة المريخ.. وذات الشيء انطبق على ما تناولناه عن البيه وأب قلباً ميت..!!
} الآن تكشفت الحقيقة التي كان جل عشاق المريخ يتهربون منها.. وعملياً أثبت «كروجر» ما ظللنا نؤكده طوال الشهور الماضية والمتمثل في أن «هيثم» ليس لديه ما يقدمه للمريخ..!!
} الأسئلة التي تفرض نفسها بعد قرار «كروجر» الفني الصائب عديدة ولا حصر لها على شاكلة: هل يا ترى أن هنالك مجموعة من عشاق الأحمر سيحتشدون في دار النادي مطالبين بإعادة «هيثم» للتشكيلة..؟!!
} هل سيقوم عدد من الكتاب الأحمر بالمطالبة بطرد المدرب الألماني «كروجر» ووصفه بتعمد إعلان الحرب على «هيثم».؟!!
} هل ستفتح بعض القنوات المحلية برامجها لاستضافة المستبعد من التشكيلة ليتحدث عن الحرب التي يواجهها من المدير الفني الألماني «كروجر»..؟!!
} كشف الأحمر يضم بين صفوفه من هم أكفأ وأجدر من «هيثم» وباستطاعتهم تقديم الفائدة المرجوة للفرقة الحمراء سواء في البطولة المحلية أو الأفريقية..!!
} تخريمة أولى: أحر التعازي لشعب المريخ في رحيل المشجع الأحمر عاشق النجمة «الأمين زيكو» الذي وافته المنية أول أمس قبل ساعات معدودة من موقعة المريخ الأولى في البطولة الأفريقية..!!
} تخريمة ثانية: «زيكو» عاشق المريخ رحل في صمت مخلفاً نموذجاً عملياً في العشق المتجرد للمريخ.. وحقيقة سنفتقدك يا «زيكو» وهتافك المحبب: كورة.. مقصورة.. مريخنا يا أسطورة.. إنا لله وإنا إليه راجعون..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية