رياضة

المريخ ينازل الوحدات الأردني ودياً مساء اليوم بملعب الأهلي

يخوض المريخ ثالث مبارياته التجريبية بالعاصمة القطرية الدوحة وينازل الأحمر بملعب الأهلي القطري مساء اليوم الوحدات الأردني في مواجهة يتطلع من خلالها المريخ لتجهيز فريقه بصورة جيدة لمنافستي الممتاز والأبطال. وعقب المباراة التجريبية الثانية التي خاضها الأحمر أمام (زينت) الروسي تواصل الإعداد من خلال التدريبات حيث عمل الإطار الفني بقيادة الألماني «كروجر» وطاقمه المعاون على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية. وتمثل مواجهة اليوم بالنسبة للأحمر أكثر من مدلول خاصة وقد خسر من الأردني بسباعية في إحدى البطولات العربية ويسعى نجوم الأحمر للثأر من تلك الخسارة الكبيرة كما أن الإطار الفني يعّول على المباراة في تجهيز العناصر كافة من أجل التوصل للتوليفة الأساسية التي يعتمد عليها خلال الموسم الجديد.
* عودة «هيثم» و»أكرم» و»بله»
تشهد مباراة اليوم عودة الثلاثي «أكرم» و»هيثم» و»بله جابر» منذ انطلاقة المواجهة.. الجدير بالذكر أن الحارس «أكرم» تعرض لإصابة خلال إحدى التدريبات التي أعقبت مواجهة بايرن ميونخ الألماني أبعدته عن المشاركة أمام (زينت) الروسي.
* «إبراهومة» يؤكد
من جانبه أعرب الكابتن «إبراهيم حسين» (إبراهومة) المدرب العام بالمريخ عن سعادته بوصول الإعداد إلى مرحلة متقدمة وقال بخوض مباراة اليوم أمام الوحدات يكون الإعداد قد قطع شوطاً بعيداً وأضاف نضع في اعتبارنا مواجهة (كمبالا سيتي) اليوغندي في الثامن من فبراير المقبل مما يجعلنا نتعامل مع التجارب الإعدادية بتروٍ.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية