رياضة

المريخ يؤدي ثاني تـجاربه الإعدادية أمام (زينيت) الروسي مساء اليوم بإستاد الأهلي القطري

يؤدي المريخ ثاني تجاربه الإعدادية من خلال معسكره التحضيري الذي يقيمه بالعاصمة القطرية الدوحة، وينازل عند السابعة من مساء اليوم (زينيت بطرسبورغ) الروسي بملعب النادي الأهلي القطري. وكان الأحمر قد خاض أولى تجاربه أمام (بايرن ميونخ) الألماني في التاسع من الشهر الجاري وخسرها بثنائية. وعقب المواجهة تواصلت التدريبات اليومية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الألماني «كروجر» وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين، ومن خلالها تمت معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام (البايرن) بجانب تنفيذ وتطبيق بعض الجمل التكتيكية. وأدى الأحمر مرانه الرئيسي صباح أمس الأول، بينما اختتم تحضيراته بملعب النادي الأهلي أمس، ومن خلال المران وقف الجهاز الفني على جاهزية العناصر التي تخوض المواجهة بجانب توزيع الأدوار والمهام عليهم.. وكان «كروجر» قد حاضر اللاعبين، مؤكداً بأهمية المواجهة التي تأتي في إطار التحضيرات لمباراة ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الأندية الأفريقية التي يواجه من خلالها الأحمر (كمبالا سيتي) اليوغندي في الثامن من يناير الجاري.. مما يجدر ذكره أن التدريبات شهدت تألق معظم اللاعبين.
} «أكرم» يغيب
يفقد المريخ جهود حارسه «أكرم» في مباراة اليوم وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها من خلال التدريبات الأخيرة، وقد جهز الجهاز الفني الحارس «إيهاب زغبير» ليحرس العرين الأحمر باعتباره الأكثر جاهزية.
} الروسي يتحدى
وصلت بعثة (زينيت بطرسبورغ) الروسي إلى الدوحة قبل ثلاثة أيام. وأجرى الفريق مرانه الرئيسي أمس الأول بمشاركة جميع اللاعبين الذين يتقدمهم «ارشافين» بينما اختتم تحضيراته أمس. وقد أكد الإيطالي «سباليتي» المدير الفني (لزينيت) عدم امتلاكه لأي معلومات عن منافسة في لقاء اليوم منوهاًَ لسعيه الاستفادة من المواجهة في تجهيز فريقه.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية