رياضة

الهلال يدشن تجاربه الإعدادية بمواجهة قطر مساء بعد غدٍ (الاثنين)

واصل الهلال التحضيرات من خلال معسكره الذي يقيمه بدوحة العرب وأجرى مراناً صباح أمس بملعب العربي بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف جهازه الفني بقيادة التونسي «الناي» الذي واصل تنفيذ برنامجه الإعدادي المتمثل في رفع معدل اللياقة البدنية وتنفيذ وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية. وحضر المران اللواء «أحمد عطا المنان» رئيس القطاع الرياضي الذي انضم للبعثة عقب توفيقه لأوضاعه بالسودان.. هذا وقد أدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية، بينما حاضر المدرب أفراد الفريق مطالباً بالجدية والالتزام بسياسة الانضباط.. على صعيد ذي صلة واصل «ياسر كجيك» إخضاعه حراس المرمى لتدريبات شاقة وعنيفة.
} أول التجارب الإعدادية
قرر الجهاز الفني البدء في خوض التجارب الإعدادية اعتباراً من مساء بعد غدٍ (الاثنين) حيث يستهل الأزرق مبارياته الودية لمواجهة فريق قطر القطري.
} موقف الإصابة
كشف طبيب نادي الهلال «عباس عبد الكريم» عن خلو كشف الأزرق من الإصابات، مؤكداً أن العناصر كافة في كامل الجاهزية البدنية والنفسية، وقال: (إصابة «بكري المدينة» لا تمنعه المشاركة، وقد بدأ الانخراط في التدريبات).
} دراسة طلبات التجارب الودية
تلقت بعثة الأزرق عدد من الطلبات من مختلف الأندية القطرية لمواجهة الهلال ودياً من خلال معسكره، وقد حول رئيس البعثة تلك الطلبات للجهاز الفني ليبث بشأنها.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية