أخبار

«مريم الصادق» : لن أنجر لمناقشة القضايا الداخلية للحزب إلا في أضابيره التنظيمية

رفضت القيادية بحزب الأمة القومي د. “مريم الصادق المهدي، الرد على الاتهامات التي شنها عدد من شباب وكوادر حزبها عليها ودمغوها بالسعي والتآمر، لإفشال وتعطيل برنامج شباب الحزب الذي نظموه للاحتفال بذكرى الاستقلال بدار الحزب في غضون الأيام القليلة الماضية.
وقالت مريم لـ (المجهر) أمس (الخميس)، إنها لن تنجر لمناقشة قضايا الحزب الداخلية إلا في أضابيره التنظيمية، وزادت (أنا مؤمنة بوجود المؤسسية داخل حزب الأمة القومي،لأنها مؤسسية قوية وحقيقية).
وتمسكت القيادية بالأمة القومي بأنها لا تتناول أية قضية تنظيمية في الإعلام، واستطردت: إن مثل هذه المحاولات تمت في السابق منذ قيام المؤتمر العام السابع وذهبوا بنا إلى المحكمة، وتابعت : مهما قيل إسمي أو وضعوا صوري عبر الصحف، فلن أناقش مثل هذه القضية. ونبهت إلى أن حزبها قال كلمته في البيان الذي أصدره قبل أيام ـ بحسب تعبيرها.
وكانت مجموعة أطلقت على نفسها كوادر وشباب وطلاب حزب الأمة القومي، اتهموا “مريم” بأنها منعت رئيس الحزب “الصادق المهدي” من حضور احتفالهم بذكرى الاستقلال بدار الحزب، وذكروا أنها خاطبت قيادات وأشارت إلى فرقة (عقد الجلاد) بعدم الحضور بحجة أن هناك حالة حداد في الحزب .
وذكر حزب الأمة القومي في بيان له أن (قلة) من خارج الحزب، تقوم بمثل هذه الأنشطة المسيئة، وأنها (جربت مناطحة الحزب وخرجت منه وما نالت غير الخسران) ـ في إشارة منه للمجموعة، لافتاً إلى أن المجموعة درجت على القيام بأنشطة مخالفة لخط الحزب وقرارات مؤسساته الدستورية، والإساءة إليه ولرموزه في مواقع التواصل الاجتماعي .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية