رياضة

المريخ يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة (زينت) الروسي.. وتنافس شرس بين النجوم

حرص الألماني مايكل كروجر المدير الفني للمريخ على مشاهدة عدد من المباريات لمنافس الأحمر في البطولة الأفريقية (كمبالا سيتي) اليوعندي، ومن خلال المشاهدة وقف على الطريقة التي يؤدي بها والمفاتيح المؤثرة على الأداء إضافة لنقاط الضعف. وأكد الألماني أن الفريق اليوغندي ليس بالخصم السهل مما يتطلب الجاهزية له بصورة مثالية، محذراً أفراد الفرقة الحمراء من الاستهانة به، مؤكداً أن احترام الخصم هو المدخل للتفوق عليه. وطالب كروجر اللاعبين بمضاعفة الجهد والالتزام بالتدريبات والحرص على تنفيذ التعليمات، منوهاً إلى خوض ثلاث تجارب من خلال المعسكر أمام بطلي روسيا وبلغاريا إلى جانب الأهلي القطري.
مما يجدر ذكره، أن كروجر يظهر اهتماماً متعاظماً برفع معدل اللياقة البدنية لدى أفراد الفريق باعتبارها السلاح الذي يمكن أن يصنع الفارق.
} مباراة القمة
هدد المريخ بعدم المشاركة في مباراة القمة التي تحدد لها مساء الغد ضمن المهرجان الثقافي الذي تنظمه السفارة السودانية بالدوحة، وعدّ الأحمر نقل قناة النيلين الرياضية للمباراة سبباً كافياً لعدم مشاركته في أعقاب قرار مجلس الإدارة بمقاطعة القناة بسبب نقلها لمباراة المريخ أمام البايرن ميونخ الألماني دون موافقته. وعلمت (المجهر) أن مجلس إدارة نادي الهلال يحاول احتواء الأزمة من خلال اقتراح يمنح القناة حق تسجيل المباراة وبثها في وقت لاحق.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية