رياضة

المريخ يدشن إعداده للموسم الجديد عصر اليوم بفرع الرياضة العسكري

ينطلق إعداد المريخ عصر اليوم بملعب فرع الرياضة العسكري وذلك استعداداً للموسم الجديد الذي يمثل فيه السودان في دوري أبطال أفريقيا بجانب الهلال، حيث يواجه المريخ في الأسبوع الأول من يناير المقبل كمبالا سيتي اليوغندي في الدور التمهيدي من البطولة، ويسعى الأحمر لإعداد الفريق بصورة جيدة من خلال المباراة الودية التي يخوضها مساء التاسع من يناير المقبل بالدوحة أمام بايرن ميونخ الألماني، وينتظر أن يشارك نجوم الفريق الوطنيين في مران اليوم الذي يغيب عنه الأجانب الذين يقضون إجازات الكريسماس ببلدانهم، على أن ينخرطوا في الإعداد اعتباراً من مطلع يناير وهو الموعد المحدد لوصولهم الخرطوم، لإقامة معسكر إعدادي تتخلله مباريات ودية تبدأ بمواجهة بايرن ميونخ . على صعيد آخر أكد الفريق الألماني وصوله العاصمة القطرية الدوحة في الخامس من يناير، لمواجهة الأحمر بإستاد السد القطري عند الثامنة من مساء التاسع من الشهر الجاري.
} أعمال الصيانة
تواصلت أعمالا الصيانة بالتأهيل بملعب المريخ مما أدى لنقل التدريبات لمعلب فرع الرياضة العسكري حيث يتواصل الإعداد حتى موعد المغادرة للدوحة.
} منع التصريحات
أصدر الأمين العام للمريخ الفريق «طارق عثمان الطاهر» تعميماً لأعضاء مجلس الإدارة، منع بموجبه الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، مطالباً بضرورة أخذ المعلومات من الموقع الرسمي للنادي.
} «إبراهومة» يشرف على التدريبات
يشرف على إعداد الأحمر اعتباراً من اليوم الكابتن «إبراهيم حسين (إبراهومة)، وذلك حتى موعد وصول الألماني «كروجر» في الثاني من يناير المقبل.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية