كرات عكسية

المريخ (سُكر زيادة).. والوزير شربها (سادة)..!!

} توج المريخ بالبطولة الثانية خلال أسبوع واحد، وتربع على عرش كأس السودان ليضمه إلى لقب الدوري الممتاز وبجدارة.. وبصرف النظر عن ما صاحب نهائي الكأس، فإن هذا الموسم يُعد هو الأفضل والأجمل للأحمر الوهاج..!!
} كان بالإمكان أن يسافر الهلال إلى الدمازين ويحقق الفوز على المريخ لأن كل شيء في السودان يمكن أن يصبح واقعاً بين ليلة وضحاها، لكن تمسك المريخ بمواعيد النهائي، ومن حقه، قطع الطريق أمام كل احتمالات حل الأزمة..!!
 } إنه السودان حيث (الغير ممكن.. ممكن).. والممكن يدخل محيط المستحيلات.. الفهلوة هي سيدة الساحة.. والجودية هي صاحبة الكلمة العليا.. الوزير يتحدى كل شيء.. وقادة الاتحاد لا (يهشون ولا ينشون)..!!
} لعب المريخ مباراته الاستعراضية أمس أمام منتخب الدمازين بارتياح وهدوء بعد ما تم إعلانه بطلاً على عموم السودان..!!
} كان الكرنفال الرائع مصحوباً بصورة مشرفة ظهر عليها إستاد الدمازين الذي لبس حلة زاهية كشفت عن أنه وبقليل من لاهتمام يمكن أن تكون ملاعبنا عنواناً للتقدم والرقي..!!
} حتى قناة (الشروق) استحقت التحية والإشادة بالنقل الرائع.. وبلا شك فإن إقامة المباراة عصراً ساعد بشكل كبير على جمال ونقاء الصورة..!!
} التحية لأسرة القناة، خاصة قائد القسم الرياضي الأخ «هشام عز الدين» الذي لا يترك شاردة أو واردة حتى يثبت عبرها كفاءته ومهنيته العالية..!!
} نعود لإشكالية الهلال، ونؤكد أنها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ما دام وزير الشباب والرياضة الولائي يتخذ التدخل، لأجل الشهرة، عنواناً في تعامله مع الأندية..!!
} نجاح نهائي كأس السودان، ولو جاء منقوصاً، فإنه أكد على قدرات وإمكانيات ولاية النيل الأزرق على استضافة وتنظيم المناسبات الكبيرة..!!
} كل ما نتمناه أن تكلل جهود الولاية بتأهيل فريق يكون قادراً على الصعود إلى الدرجة الممتازة وتمثيل المنطقة بالصورة المثلى في قادم السنوات..!!
} ولا ننسى إرسال التهاني للأسرة المريخية بمناسبة التتويج بكأس السودان والتربع على عرش كل مسابقات الموسم الرياضي 2013 وبجدارة..!!
} تفوق المريخ يجب أن لا تشغل الأسرة الحمراء عن ترميم الصفوف تأهباً للمشاركة المرتقبة في رابطة أبطال أفريقيا بعد شهور معدودة..!!
} إشكالية الهلال التي (لعبها) رئيس النادي الأزرق ببراعة عالية وذكاء كبيرين جعلت وزير الشباب والرياضة الولائي يشربها (أي القهوة) سادة..!!
} وفي الاتجاه الآخر نزل انسحاب الهلال برداً وسلاماً على فريق الكرة بنادي المريخ فشربها عشاق الأحمر الوهاج (سكر زيادة)..!!
} تخريمة أولى: بعد فوز المريخ بلقبي الدوري والكأس لا نستبعد أن يقيم مجلس الإدارة كرنفالاً ضخماً للاحتفال بالمناسبتين.. فقط نطالب بأن لا ينسى المجلس ترميم الصفوف..!!
} تخريمة ثانية: بهدوء تام وفي (جنح الظلام) غادرت بعثة صقور الجديان إلى نيروبي للمشاركة في سيكافا.. ولا أدري ماذا ننتظر من فريق لم يتدرب ولا مرة واحدة قبل مغادرة الخرطوم..؟!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية