أخيره

خروف يحمل اسم الرسول «محمد» منقوشاً على ظهره!!

كشف أحد الشيوخ المعروفين بالعلم والورع – في حي البطاحين بالحاج يوسف – عن خروف كان قد اشتراه للأضحية.. فوجد فيه اسم “محمد” ظاهراً.. وآثر أن يدعه حتى يراه الناس.
(المجهر) حصلت على صورة للخروف والاسم ظاهر عليه.. وجلست إلى احد الشيوخ.. الخليفة “خالد البكري”.. ليحدثها عن الموضوع فقال: (هذه آية عظيمة وكريمة وجليلة تؤكد عظمة وجلالة الخالق، وتؤكد أن الله حق ومحمد حق، وأن الدين هو الإسلام.. وأن اسم النبي مقرون مع اسم الله جل جلاله وأنه هو حبيبه.. كما كتب في ساق العرش.
وهذه الآية تعتبر هزيمة كبرى لكل من عادى وحدانية الله.. من المشركين، أن الله واحد لا شريك له وأن محمداً حق وهو نبي الله، فقد كثر انتهاك الحرمات والقدسيات.. وتعدى الكفار والمشركون على رسالة النبي صلى الله عليه وسلم ونبوته، ونحن نشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ومحمد صلى الله عليه وسلم عبده ونبيه ورسوله، وعلينا الإكثار من قول لا إله إلا الله ونصلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، امتثالا لأمر الله عز وجل الذي أمرنا بالصلاة على النبي صلى الله عليهم وسلم، الذي يصلي عليه هو وملائكته. وقد ظهر اسمه – صلى الله عليه وسلم – مكتوباً في كوكب المريخ، وقد سُمع النداء في القمر.. وظهر الاسم في البحار وكثير من الأشجار والصخور والدواب، وفي أجساد البشر.. ومنها ما أظهره الإعلام ومنها ما لم يظهره، لكن نور الله والنبي أكبر من كل شيء.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية