رياضة

الهلال يستأنف تحضيراته مساء اليوم ويؤدي (السبت) تجربة إعدادية

يعود الهلال للتدريبات بملعبه مساء اليوم، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب الانتصار على الموردة بثنائية في الجولة قبل الأخيرة من الممتاز، وشرع الإطار الفني في فتح ملف المواجهة الأخيرة في المنافسة أمام الأهلي شندي مساء (الأربعاء) المقبل بالقلعة الزرقاء، بينما يسعى المدرب «صلاح محمد آدم» للثأر من الشنداوية الذين حققوا انتصاراً على الأزرق بهدفين مقابل هدف في الدورة الأولى من الممتاز.. ويخصص الجهاز الفني مران اليوم لمعالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام القراقير، بجانب تجهيز العناصر البديلة التي غابت عن مباراة الجولة السابقة لعدم الجاهزية وعلى رأس هؤلاء «نصر الدين الشغيل» و»علي النور».
} تجربة إعدادية
قرر الجهاز الفني للهلال خوض تجربة إعدادية قبيل مواجهة الأهلي شندي مساء الأربعاء المقبل، وحدد (السبت) المقبل موعداً للتجربة الإعدادية التي يخوضها أمام أحد أندية الدرجة الأولي، ويدفع من خلالها بلاعبي الصف الثاني من أجل تجهيزهم لمباراتي الشنداوية في الممتاز وأمام المريخ في نهائي كأس السودان.
} «كاريكا» والصدارة
اعتلى المهاجم «مدثر كاريكا» صدارة الهدافين برصيد (12) هدفاً متساوياً مع الكاميروني «إسماعيل بابا» مهاجم الأهلي شندي، وينتظر أن يشتعل الصراع بين المهاجمين من أجل قلة الارتباط والانفراد بالصدارة، حيث تبقت جولة واحدة يتقابل من خلالها الهلال بالأهلي شندي (الأربعاء) المقبل.
} نجومية المالي
توج المالي «عمر سيدي بيه» نجماً لمباراة فريقه أمام الموردة أمس الأول، وذلك من خلال المستوى المدهش الذي ظهر به ونجح من خلاله في صناعة هدف وإحراز آخر.
} «بخيت» هدفنا حصد النقاط
أكد المدرب المساعد بالهلال الكابتن «خالد بخيت» أن فوز فريقه على الموردة كان أمراً مفروغ منه باعتبار أن اللقب لم يحسم بعد، وأن الجولة الأخيرة ربما تشهد مفاجآت لم تكن على بال أحد، وقال: (كان هدفنا الحصول على النقاط وحققنا ما كنا نصبو إليه).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية