كرات عكسية

«كاستين».. (أحب الشاي مع القرقوش)..!!

} أثلج مدرب الحراس الألماني بفريق الكرة بنادي المريخ صدورنا بقراره المتعلق بإبعاد «البيه» من التشكيلة التي ستشارك في مباراتي الأهلي مدني ومريخ الفاشر.. ولأن القرار تأخر كثيراً لم نتعجب من التصريحات المضحكة التي أطلقها الفرعون..!!
 } الألماني «كاستين» أعاد بقراره ذلك الهيبة لفريق المريخ بعدما تقاعس عن القيام بتلك المهمة من يدعون أنهم الأجدر بحماية النادي والأكثر حرصاً عليه..!!
} الكل يعلم أن البيه (خرق) العقد الموقع بينه ونادي المريخ بعد سفره إلى بلاده وغيابه هناك لأكثر من شهر بحجة الإصابة تارة ومرض والدته تارة أخرى..!!
 } الكل يعلم أن (البيه) حضر إلى السودان مطلع أكتوبر الماضي لاستلام راتبه وبالمرة تسليم المجلس التقرير الطبي (المضروب) المتعلق بإصابته التي أكد هو بعد تعرضه لها عودته للملاعب خلال أسبوع واحد..!!
} «البيه» تحدث لأحد المواقع المصرية مؤكداً أنه لا يرغب المشاركة مع المريخ في المباريات المتبقية، مستنداً على أن فترة عقده تبقى لها (16) يوماً وأشار إلى (خوفه) من التعرض لـ(الاعتداء) من جانب الجماهير..!!
} المعطيات تشير وتؤكد أن «البيه» وصل الخرطوم فجأة على مزاجه، لأجل الحصول على راتبه الشهري ولا مانع إذا وجد فرصة المشاركة في ما تبقى من مباريات..!!
} «كاستين» أفحم «البيه» وأجبره على احترام نادي المريخ بقراره الطبيعي والشجاع، والذي كانت المعطيات تفرض على أسرة النادي الأحمر اتخاذه منذ التعاقد مع الفرعون قبل ثلاث سنوات..!!
} «كاستين» وللأمانة (فشّ) غبينتنا بعدما سرح البيه ومرح بهيبة المريخ ولعب بها كما شاء وبالطريقة التي لم يسبقه عليها أي محترف آخر ارتدى شعار النادي..!!
} معذرة يا (بيه) فإن قرار عدم مشاركتك في باقي مباريات الفريق لا علاقة له بما تدعيه عن رغبتك الاكتفاء بالتدريبات بل لرغبة «كاستين» الذي قال لك بصحيح العبارة: أنا (بيحب الشاي مع القرقوووش)..!!
} سيقضي «البيه» ما تبقى له من فترة عقده مع المريخ وينال مقابل الـ(16) يوماً القادمة (كمية معتبرة) من الدولارات ستكون الأخيرة من (الجنينة) الـ»ما فيها حارس»..!!
} وبعد مغادرته المريخ سيعرف «البيه» حجم (الدلع) والمجاملة التي كان يعيش فيها وبالمقابل سيكتشف المجلس المريخي ومن خلفه (المطبلاتية) حجم الوهم الذي كانوا يقنعون عشاق الأحمر بالغرق فيه..!!
} كل الأمنيات أن يتوحد رأي الأسرة المريخية ويقول أفرادها لـ»البيه» بصوت مسموع: (طريقك زراعي).. وورينا (عرض أكتافك) وبالسوداني:» قشة ما تعتر ليك»..!!
} تخريمة أولى: الأهلي المصري ـ وكما توقعنا ـ فاز بكأس أفريقيا للمرة الثامنة على حساب اورلاندو.. لكن هل يا ترى أن إعلام الفريق سيتحدث عن الكأسات المحمولة جواً..؟!!
} تخريمة ثانية: الطريقة التي رفض بها الأهلي عودة «البيه» إلى صفوفه هي العنوان الأبرز لتربعه على عرش القارة الأفريقية..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية