رياضة

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة القراقير ومدربه يعقد مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم

عقب خوضه التجربة الإعدادية أمام رديفه مساء أمس يؤدي الهلال مرانه الرئيسي مساء اليوم، وذلك استعداداً لمواجهة الموردة مساء بعد غد (الثلاثاء) في الجولة قبل الأخيرة من الممتاز. وينتظر أن يخصص الإطار الفني المران لتنفيذ الإستراتيجية الفنية لمواجهة (الثلاثاء) والوقوف على مدى إجادة اللاعبين لطريقة اللعب، بجانب وضع عدد من الخطط البديلة التي يلجأ للاعتماد عليها وفقاً لسير المباراة. ويسعى الجهاز الفني للهلال لاعتماد الإستراتيجية التي يحقق من خلالها فوزاً مبكراً حتى لا يتعرض لذات الموقف الذي حدث أمام الخرطوم الوطني باستقبال شباكه لهدف مبكر.
} معسكر مغلق
تقرر أن ينتظم لاعبو الهلال في معسكر ببيت اللاعبين بالمهندسين، وذلك اعتباراً من مساء الغد وسط ضوابط مشددة من دائرة الكرة والقطاع الرياضي.
} تكثيف التدريبات «للشغيل»
وضع الجهاز الفني للهلال برنامجاً تدريبياً خاصاً لنجم الفريق «نصر الدين الشغيل»، وذلك بغرض استعادة جهوده في مباراة الموردة بعد أن غاب في الجولتين السابقتين بسبب الإصابة.
} مؤتمر صحفي للمدرب
يعقد المدير الفني للهلال المدرب «صلاح محمد آدم» مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم بقاعة الراحل «والي الدين محمد عبد الله» بإستاد الهلال، وذلكم للإجابة على أسئلة الإعلام بشأن فريق الكرة وربما الخطوة بمثابة فتح صفحة جديدة مع الإعلام، عقب الجفوة التي حدثت عقب انتهاء مباراة الأزرق التجريبية أمام «الزومة» ورفض المدرب الإجابة على الأسئلة التي وجهت له وانصرافه عن مكان تواجد الإعلاميين، كذلك ينتظر أن يبرر المدرب «صلاح» تصرفه الذي أدى لحدوث الجفوة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية