رياضة

المريخ يضع اللمسات النهائية لاستقبال الإكسبريس

حذر الألماني «مايكل كروجر» أفراد الفرقة الحمراء من التراخي والاستهتار أمام الأهلي عطبرة مساء الغد في الجولة الثالثة والعشرين من الممتاز، مطالباً إياهم بضرورة التقيد بالتعليمات والعمل على حسم المواجهة مبكراً حتى لا يؤدي اللاعبون تحت ضغط نفسي يفقدهم التركيز ويجرهم إلى خسارة النقاط. وأكد الألماني أن بقية مواجهات الأحمر التي تبدأ بمواجهة الغد لا تحتمل التفريط في النقاط مما يتطلب التعامل معها بجدية.. الجدير بالذكر أن المريخ أدى مرانه الرئيسي مساء أمس بملعبه، ومن خلاله رسم الإطار الفني خارطة الطريق التي ينوي انتهاجها في لقاء الغد.
} المران الختامي: يؤدي المريخ مرانه الختامي مساء اليوم، وينتظر أن يقتصر على التدريبات الخفيفة حتى لا يفقد اللاعبون معدلات اللياقة البدنية، بينما يحاضر الألماني «كروجر» اللاعبين موضحاً معالم خطته التي يخوض بها مواجهة الغد، إلى جانب توزيع الأدوار والمهام على عناصر التوليفة الأساسية.
} الحضري وسليمان: بات في حكم المؤكد أن ينهي الأحمر تعاقده مع البورندي «سليماني» بناء على رغبته، بينما يكتفي بفترة التعاقد مع المصري «عصام الحضري» دون التجديد له لفترة قادمة، وذلك بناء على رغبته في الرحيل.. أما بشأن العاجي «باسكال» ومواطنه «أوليفيه» فإن استمرارهما مع الأحمر يبدو وارداً بجانب الغاني «غاندي»، وكان «كروجر» قد فتح ملف الأجانب مبكراً ورشح الأثيوبي «أوكير»، ويواصل اختبار العاجي «دوغبا» الذي بات صرف النظر عنه مسألة وقت ليس إلا، بينما طالب «كروجر» بتوفير تجربة إعدادية عقب مباراة الغد للوقوف على مستوى اللاعب قبيل اتخاذ قرار صرف النظر عنه.
} أوكير أول الأجانب: بات الأثيوبي «أوكير» أول المنضمين للقلعة الحمراء من بين المحترفين الأجانب، ولم يتبق سوى إكمال المفاوضات مع ناديه (سانت جورج) الأثيوبي لإكمال الاتفاق، باعتبار أن ترشيحه جاء من «كروجر» الذي يعرف إمكانياته جيداً ولا ينوي إخضاعه لاختبارات فنية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية