رياضة

المريخ يرفع من وتيرة إعداده للاكسبريس وغياب «أمير كمال» يعيد «سعيد السعودي» للمشاركة بعد غيبة

رفع المريخ من وتيرة إعداده لمباراة الاكسبريس وأدى مراناً بملعبه صباح أمس، ومن خلاله عمل الجهاز الفني على تنويع التدريبات حتى لا يمل منها اللاعبون. وأخضع الألماني «كاستن كروز» الحراس الثلاثة «أكرم ومحمد إبراهيم وعبد الرحمن»، لتدريبات شاقة بينما واصل «مايكل كروجر» سياسيته الرامية لتجهيز عدد من العناصر لمقبل المباريات .. ولتعويض غياب المدافع علي جعفر وزميله أمير كمال.. وينتظر أن يدفع الجهاز الفني بالعاجي باسكال واوا في مباراة الاكسبريس إلى جانب أحمد عبد الله ضفر في قلب الدفاع، بينما يعود سعيد السعودي للمشاركة ليؤدي إلى جانب علاء الدين يوسف في وسط الملعب»الارتكاز» .. مما يجدر ذكره أن «كروجر» طالب بتحويل موعد التدريبات للفترة الصباحية بغرض اكتساب المزيد من معدل اللياقة البدنية.
} حسن كمال يتألق: ظهر نجم الأحمر حسن كمال بمستوى جيد خلال التدريبات الأخيرة التي شارك من خلالها بعد أن غاب خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وقد بدا واضحاً أن اللاعب يسعى لاقتحام تشكيلة الألماني حتى يؤكد على أن انضمامه للأحمر لم يكن صدفة..
} تعديلات التشكيلة: ينتظر أن تشهد تشكيلة المريخ أمام الأهلي عطبرة مساء الأربعاء القادم تعديلات طفيفة بمشاركة باسكال وضفر في قلب الدفاع، جراء إيقاف علي جعفر وأمير كمال بينما يعوض سيد السعودي تحويلا العاجي باسكال لقلب الدفاع ليشارك في المحور إلى جانب علاء الدين يوسف. ويعود الطاهر الحاج للمشاركة على الطرف الأيمن بينما يؤدي غاندي على الطرف الأيسر ويستعيد الفريق جهود راجي عبد العاطي ليلعب إلى جوار هيثم مصطفى، ويقود المقدمة الهجومية كلتشي وأوليفيه بينما يحرس المرمى أكرم الهادي سليم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية