رياضة

الهلال يجتاز مطب أسود الجبال بثنائية..وكاريكا يحرز هدفه رقم (100)

فاز الهلال على هلال كادوقلي بهدفين مقابل هدف وذلك من خلال اللقاء الذي جمعهما عصر أمس باستاد كادوقلي في ختام الجولة الـ21 من الممتاز، وقد جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين خاصة من الهلال الذي استحوذ على معظم فترات المباراة جراء الهدف المبكر الذي أحرزه «نزار حامد» في الربع ساعة الأولى من انطلاقة المواجهة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق بهدف.
الهدف الثاني
تواصل الأداء بذات الوتيرة التي سيطرت على الشوط الأول وفي الدقيقة 65) ومن خطأ فادح لمدافع الأسود «خالد»، تصل الكرة إلى «مدثر كاريكا» الخالي من المراقبة ليضيف الهدف الثاني لفريقه والعاشر له في المنافسة، ليتساوى مع زميله المالي تراوري ولكل عشرة أهداف في صدارة هدافي المنافسة.
عودة أصحاب الأرض
عقب الهدف الثاني تحرك هلال كادوقلي ونشطت ألعابه خاصة من المهاجم «وليد علاء الدين» نجم المباراة الذي أضاع عدداً من السوانح السهلة.
هدف شرفي
والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وبعد مرور دقيقتين من الوقت المحتسب بدل ضائع والمقدر بثلاث دقائق، إذ بفضل بابور يحرز هدف فريقه الوحيد مستغلاً عكسية «وليد علاء الدين»، ليحولها رأسية داخل شباك الحارس «المعز محجوب» لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، مرتفعاً برصيده إلى (46) نقطة في المركز الثاني خلف المريخ الذي يتصدر برصيد 48) نقطة فيما تجمد رصيد هلال كادوقلي عند (29) نقطة.
«وليد» نجماً للمباراة
فاز مهاجم هلال كادوقلي «وليد علاء الدين» بنجومية المباراة.

«مدثر كاريكا» يسجل هدفه المئوي في مسيرته الكروية
تمكن مهاجم الهلال الدولي «مدثر كاريكا» من تسجيل هدفه رقم (100) في مباراة فريقه عصر أمس أمام هلال كادوقلي في الأسبوع الـ(21) للدوري الممتاز.. وأكمل «كاريكا» الرقم مائة في مسيرته الرياضية مع الهلال والنيل الحصاحيصا والمنتخبات الوطنية. وسجل «كاريكا» الذي ينتهي عقده مع الهلال بنهاية الموسم الحالي (99 هدفاً) قبل لقاء الأمس موزعة على النحو التالي: (72) هدفاً في مسابقة الدوري الممتاز بألوان الهلال والنيل الحصاحيصا فيما سجل (15) هدفاً مع الهلال في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بينما نجح في تسجيل (12) هدفاً مع المنتخبات الوطنية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية