رياضة

حافظ على صدارته بجدارة : المريخ يواصل عروضه القوية ويجتاز الكوماندوز بثلاثية

لم يجد المريخ صعوبة في تجاوز عقبة الخرطوم الوطني، وذلك من خلال الذي جمع بينهما مساء أمس الأول في الجولة الـ(21) من الممتاز، وتمكن من حصد النقاط عقب فوزه بثلاثة أهداف نظيفة رفعت رصيده إلى (48) نقطة في صدارة المنافسة، وافتتح النيجيري «كلتشي أوسونو» التسجيل في الدقيقة (20) من شوط اللعب الأول الذي انتهى بتقدم الأحمر، وفي الشوط الثاني أضاف «راجي عبد العاطي» الهدف الثاني في الدقيقة (71) قبل أن يعزز «هيثم مصطفى» بإحرازه للهدف الثالث في الدقيقة (81) لينتهي اللقاء لصالح الأحمر بثلاثية نظيفة.
} «عطا المنان» يشيد بـ»كلتشي»
أشاد مساعد مدرب منتخبنا الوطني الكوتش «إسماعيل عطا المنان» بالمستوى الذي ظهر به النيجيري «كلتشي أوسونو»، وقال يستحق النيجيري نيل نجومية المباراة باعتباره تأخر عن إعداد فريقه وغاب عن المشاركة في عدد من الجولات، وقد أدى مساء أمس الأول بمستوى لم يظهر به خلال المواجهات السابقة، وأضاف النيجيري أسهم في الهدف الثاني الذي أحرزه «راجي» وذلك بتمريره للكرة برأسية متقنة.
} الأحمر يثأر من الكوماندوز
بالفوز الذي حققه أمس الأول يكون المريخ قد تأثر لهزيمته من الخرطوم الوطني في الدورة الأولى بالهدف العكسي الذي أحرزه «بلة جابر» في مرماه بالخطأ.
} راجي وعلي جعفر يغيبان أمام الموردة
الإنذار الذي ناله «راجي عبد العاطي» في لقاء أمس الأول، يعتبر الثالث له ليتأكد غيابه عن مباراة الجولة القادمة أمام الموردة، ويغيب المدافع «علي جعفر» لثلاث مباريات متتالية بعد أن نال الإعداد الثالث في لقاء أمس الأول، وهو الإيقاف الثالث له حيث نال بطاقة حمراء وهو بصفوف الأهلي الخرطوم، وتوقف لمباراة واحدة وعاد للتوقف من جديد وهو بإستاد الأهلي.. وإيقافه لثلاث مباريات يعتبر بمثابة عقوبة إضافية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية