كرات عكسية

(بهوات) المريخ الجدد..!!

* حقق المريخ فوزاً باهراً ومستحقاً على الأهلي الخرطومي العنيد في الأسبوع الـ(20) لمسابقة الممتاز.. وكالعادة أبدع العاجي “أوليفيه” في (صناعة الألعاب) وقدم الهدايا للمهاجمين بعدما تراجع مستوى “هيثم مصطفى” بصورة واضحة..!!
* تمريرة أوليفيه (السحرية) جعلت معلق المباراة يصرخ بأعلى صوته مؤكداً أن اللمسة الحريرية لباسكال مررها “هيثم مصطفى”.. على الرغم من أن الصورة كانت تشير إلى أن صانع الهدف يمكن أن يكون أي لاعب آخر غير “هيثم”..!!
* الهدف الثاني الرائع الذي سجله “كليتشي” بطريقة مميزة حسم النتيجة وكان ترجمة ناجحة لتمريرة الطرف الأيمن “الطاهر الحاج” الذي نال الإشادة على مساهمته في تمويل المهاجمين..!!
* الهدف الأول للأهلي نتج من خطأ مشترك في قلب الدفاع واجه على إثره المهاجم “عبد الرحيم” الحارس “أكرم” ووضع الكرة بسهولة على يساره..!!
* هدف الأهلي أشعل المباراة لكن “رمضان عجب” (هداف الأحمر في الآونة الأخيرة) تمكن من قتل المباراة بهدف رائع مستفيداً من عكسية “كليتشي” المتقنة والذكية..!!
* مجمل الأداء المريخي أمام الأهلي أول أمس، يمكن أن نمنحه درجة مقبول إلى حد ما، ما معناه أن الجهاز الفني مطالب بالسعي وبالسرعة المطلوبة لتفادي السلبيات التي تهدد مواصلة الانتصارات في مقبل المقابلات..!!
* لقد أثبتت المباريات الأخيرة للمريخ أن مشاركة “هيثم” و”راجي” في التشكيلة الأساسية للفريق تخصم من رصيده كثيراً وتؤثر سلباً على الشكل العام وللدرجة التي تجعلنا نطالب بإشراك “فيصل موسى” ولو من أجل التجربة..!!
* ظلت معظم خانات الملعب في تشكيلة المريخ متاحة لتجريب أكثر من لاعب بداية من حراسة المرمى وانتهاء بالمهاجمين.. اللهم إلا خانتي “هيثم” و”راجي” ولا أحد يدري ما السبب..؟!!
* المباريات القادمة بالجد صعبة وعسيرة ولعل الخطورة ستتضاعف أمام الفرق المتراجعة في الترتيب على اعتبار أن وهم سهولة الفوز سيعشعش على عقول الجميع..!!
* للمرة الثانية يفوز المريخ في الدوري بدون (البيه) الذي تفيد المتابعات أنه اقترب من التعاقد مع أحد فرق المحافظات البعيدة عن العاصمة وتحديداً غزل المحلة..!!
* فوز المريخ في غياب البيه كشف حجم الوهم الكبير الذي يعيشه السواد الأعظم من عشاق الأحمر الوهاج الذين لا يتعاملون مع الأمور إلا بالعاطفة..!!
* البيه “عصام الحضري” عبارة عن وهم كبير ساهم في صنعه داخل النادي الأحمر مجموعة من أصحاب المصالح الذين اقتحموا الساحة الإعلامية في غفلة من الزمان..!!
* تخريمة أولى: فاز الرئيس الطوالي برئاسة المريخ بالتزكية.. ما معناه أننا على موعد مع مزيد من النكسات والانكسارات في قادم السنوات..!!
* تخريمة ثانية: تسجيلات الشتاء ستشهد التعاقد مع (كوتة) جديدة من الأجانب لن يخرج تأثيرهم عن الذين سبقوهم.. ونحن على موعد مع (بهوات جدد) في المريخ..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية