رياضة

المريخ يكثف تحضيراته والمجلس يعلن الطوارئ للشنداوية

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ الطوارئ لمباراة الجولة التاسعة عشرة من الممتاز أمام الأهلي شندي مساء (الأربعاء) المقبل بالقلعة الحمراء، ووجه المجلس القطاع الرياضي بتوفير الاحتياجات كافة التي تسهم في تحقيق الانتصار، كما طالب الجهاز الفني بوضع الإستراتيجية المناسبة، فيما اهتمت لجنة الروابط بالمباراة وشرعت في التنسيق مع الروابط من أجل حشد الجهود الذي يساند اللاعبين ويؤازرهم مساء (الأربعاء) المقبل.
– مواصلة التدريبات:
أجرى المريخ مراناً بملعبه أمس خصصه الألماني «كروجر» لتنفيذ إستراتيجيته الفنية لمواجهة الشنداوية باعتماده على اللعب الضاغط وإغلاق المساحات وبناء الهجمات من الخلف، وقد أدى اللاعبون المران بروح العزيمة والإصرار، ونجحوا في تنفيذ الجمل التكتيكية بمستوى جيد.
– المران الرئيسي:
يؤدي الأحمر مرانه الرئيسي مساء غد (الاثنين) ومن خلاله يقف الجهاز الفني على مدى إجادة اللاعبين لطريقة اللعب، وينتظم أفراد الفرقة الحمراء عقب المران في معسكر مغلق يستمر حتى موعد مواجهة الشنداوية.
– مران المرمى:
رغم التباين الواضح في المستويات بين «الحضري» و»أكرم» و»محمد إبراهيم» إلا أن عدم وصول «الحضري» يعني المفاضلة بين الثنائي «أكرم» و»محمد إبراهيم» فيما تبدو حظوظ الأخير هي الأوفر من واقع جاهزيته رغم تأجيل «أكرم» لعملية إزالة اللوز حتى يكون على أهبة الاستعداد للمشاركة في حالة الاعتماد عليه.
– عبد الصمد يحذر:
حذر «عبد الصمد محمد عثمان» رئيس القطاع الرباعي بالمريخ من الاستهانة بأهلي شندي، وطالب بضرورة التعامل معه بجدية حتى يحقق المريخ الانتصار من أجل الحصول على النقاط.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية