كرات عكسية

مريخ (البريد السريع).. (شكلو) مريع..!!

} في ذات الاتجاه الانصرافي الذي انتهجه الإعلام المريخي، سار أعضاء لجنة التسيير، وتابعناهم يلاحقون تصريحات الأمين العام للهلال، حول (تكسير الكبابي والكراسي)..!!
 } ترك الأمين العام بالمريخ كل شيء، وتفرغ للرد على تصريحات عضو الاتحاد (ضجة إزعاج)، بشأن إعلان إغلاق استاد المريخ.. وكال له ما كال من إساءات لا تليق بالنادي الأحمر..!!
 } (الأمين) ابتعد عن تناول الأسباب الرئيسية للهزيمة أمام الهلال، في إشارة عملية أكدت أن السعي لإثارة الإشكاليات الجانبية، هو شيمة قادة النادي الأحمر سواء في الإعلام أو الإدارة..!!
} إن قرار لجنة التسيير المريخية بشأن إغلاق الاستاد، خطوة لم يحالفها التوفيق، وستكون قابلة للإلغاء خلال الأيام القليلة القادمة، لأنه ليس من المنطق أن يلعب المريخ باستادي الخرطوم أو ودنوباوي مثلاً..!!
} إن الإهمال الذي تعامل به قادة المريخ مع الأحداث السابقة والمتعلقة بتكسير الكراسي، هو الذي شجع اتحاد الكرة على تناسي الموضوع..!!
} ولعل الاستفادة من أخطاء الأمس القريب، هي التي تفرض على لجنة التسيير الحالية التعامل بالجدية المطلوبة، وملاحقة قضيتهم حتى النهاية، وترك الاستاد مفتوحاً، لاستقبال مباريات الفريق وإغلاق الطابق المتضرر..!!
} نقل مباريات المريخ من ملعبه، من شأنها أن تؤثر على معنويات اللاعبين ومردودهم ونتائجهم في الممتاز، خاصة بعدما أخذت باقي المقابلات منحنياتٍ متعرجة وصعبة وخطيرة..!!
} نتمنى أن يعلن قادة لجنة التسيير خلال الساعات القليلة القادمة، التراجع عن قرار إغلاق الاستاد، مع إجراء اللازم بشأن منع الجماهير من ارتياد الطابق المتضرر..!!
} مصلحة المريخ العليا تفرض على لجنة التسيير الترفع عن الصغائر، والسعي بالجدية والاهتمام المطلوبين، للمحافظة على حقوق ومكتسبات النادي وبالطرق القانونية..!!
} رقصة البيه..!!
} أعاد المريخ سيناريو القمة، بعدما قدم أداءً متبايناً في الشوط الأول أمام الأمل أمس، في افتتاح الأسبوع الخامس للدورة الثانية بالممتاز.. وكان (غياب) «هيثم» مؤثراً بعدما تقمص المقاتل أوليفيه شخصية صانع الألعاب..!!
} دفاع المريخ لعب مهتزاً وغاب التركيز خاصة في الكرات العكسية وظهر عدم التفاهم بين أمير وعلى جعفر..!!
} أوليفيه قام بدور صانع الألعاب ومرر كرة حريرية لرمضان ترجمها لهدف أول، بطريقة تشابهت مع تلك التي ضاعت أمام مرمى المعز في القمة..!!
} (رقصة البيه) أثناء لقاء الأمس كوم وما قام به (الممثل) من (دراما) كوم تاااني، حيث تابعنا تمثيلية عنوانها السب والاشتباك مع حكم اللقاء وزملائه، خاصة «باسكال» و»هيثم مصطفى»..!!
} تخريمة أولى: مباراة المريخ أمام الأمل أمس، قربت العاجي «باسكال» من مغادرة كشوفات الأحمر.. فهل من مجيب..؟!!
} تخريمة ثانية: بعيداً عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة أمس، إلا أن الحقيقة الأبرز تتمثل في أن مريخ الـ(البريد السريع) شكلو مريع..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية