رياضة

النسور والكوماندوز في صراع خرطومي والفهود في مواجهة تماسيح النيل

تفتتح مباريات الأسبوع السابع عشر من الممتاز عصر ومساء اليوم بخمس مواجهات بكل من مدني وشندي والحصاحيصا والخرطوم تجئ تفاصيلها على النحو التالي:
} سيد الأتيام والسلاطين: يحل مريخ الفاشر ضيفاً على سيد الأتيام بإستاد مدني مساءً في مواجهة يدخلها أصحاب الأرض بدافع مغادرة المركز قبل الأخير برصيد (6) نقاط، فيما يسعى المريخ التقدم للمراكز الصدارية بعد أن أنهى الجولة السابقة في المركز السابع برصيد (21) نقطة.
} الشنداوية والاكسبريس: بإستاد شندي يحل الأهلي عطبرة (20) نقطة ضيفاً على الأهلي شندي (27) نقطة في لقاء يدخله الطرفان بدافع الحصول على النقاط الثلاث، إذ يسعى أصحاب الأرض للتقدم للمقدمة، فيما يتطلع الاكسبريس لتحسين موقفه في الروليت.
} الفرسان في مواجهة الأسود: يستضيف الأهلي الخرطوم هلال كادوقلي في مواجهة تحمل طابع التنافس من واقع موقف الفريقين بروليت المنافسة، إذ يدخل الأهلي المباراة وفي رصيده (24) نقطة في المركز السادس فيما لهلال كادوقلي (24) نقطة في المركز الخامس.
} الفهود والتماسيح: يستقبل النيل الحصاحيصا بملعبه عصر اليوم الأمل العطبراوي في صراع من أجل النقاط ويحتل النيل المركز الأخير برصيد (8) نقاط، فيما للأمل (20) نقطة في المركز الثامن.
} الكوماندوز والنسور: المواجهة الأخيرة تجمع بين النسور والكوماندوز في مواجهة خرطومية يتطلع من خلالها النسور لمواصلة ثورة انتصاراته التي استهلها الأسبوع الماضي بالفوز على الأهلي مدني رافعاً رصيده إلى (11) نقطة في المركز الثاني عشر، فيما يسعى الخرطوم الوطني المنافسة على الصدارة بعد أن وصل إلى المركز الثالث برصيد (30) نقطة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية