رياضة

المريخ يتدرب بمشاركة «الحضري» وينتظم في معسكر مغلق

اختتم المريخ المرحلة الأولى من إعداده بملعبه صباح أمس استعداداً لمباراة قمة الخميس التي تجمعه بالهلال في الجولة الرابعة من الممتاز في دورته الثانية، وأدى مراناً صباحياً شهد مشاركة الحارس المصري عصام الحضري الذي وصل الخرطوم ظهر أمس قادماً من القاهرة، فيما اشتمل المران على تدريبات الإحماء واللياقة البدنية، إلى جانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، فيما جمع الألماني «كاستن كروز» بين تدريبي حراس المرمى واللياقة البدنية، مظهراً رضاه التام عن المعدل الذي وصل إليه اللاعبون في الجانب البدني.
} تغيير موعد التدريبات: قرر الجهاز الفني للأحمر تغيير موعد التدريبات لتقام عصراً بدلاً عن الفترة الصباحية، وذلك اعتباراً من مران اليوم.
} معسكر (أبشر): ينتظم اللاعبون في معسكر مغلق بفندق (أبشر)، وذلك عقب مران اليوم الذي يشارك من خلاله الخماسي الدولي بعد أن شاركوا في مباراة صقور الجديان أمان ليسوتو مساء أمس.
} اجتماع لجنة التعبئة: تعقد لجنة التعبئة المريخية اجتماعاً بقطاعات الروابط والفئات، وذلك بدار النادي مساء اليوم من أجل رسم خارطة قيادة التشجيع في مباراة قمة الممتاز مساء الخميس المقبل. وكانت اللجنة قد أعلنت التعبئة لهذه المباراة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية