كرات عكسية

تفاعل القراء مع كرات عكسية..!!

} نواصل اليوم مع مساهمات الأعزاء القراء، ونستعرض مجموعة من رسائلهم التي دارت ما بين التعليق على التجديد للحضري وإدارة «الوالي» وعودة المحترف المالي «تراوري» فإلى كلماتهم:
} تعليقاً على اعتراضك على سعي مجلس الهلال لإعادة نجمه المالي «تراوري» أرى أنه ليس هناك غضاضة في أن يعمل النادي لأجل إعادة لاعبه لبيت الطاعة، وقد فعل المريخ الشيء نفسه مع «الحضري» في ظروف مشابهة قبل ذلك. نحن مريخاب لكننا لا ننكر أن «تراورى» مهاجم جيد يمكن أن يعول عليه كثيراً. أما قولك إن مشاركة «تراوري» في لقاء المريخ سيكون مؤشراً لخسارة الهلال وضياع لقب الدوري فلا اتفق عليه معك، ولا نرى ما يؤكده أو يبرره فنياً. نحن مريخاب ونثق في قدرات المريخ، لكننا لا نستبعد الخسارة أمام الهلال في اللقاء القادم. الفوز على الهلال لا يأتي بالعاطفة، وإنما بالأداء القوى داخل الميدان وأنت سيد العارفين. ولك مودتي.
عبد المنعم علي
} الأخ محمد كامل.. تحياتي.. تجدني من المتابعين لكتاباتك بصورة يومية، وأعتقد أن مواقفك تحتم على التأكيد لكل من يهاجمونك بأن أسلوبك وتناولك للقضايا خاصة المتعلقة بنادي المريخ يتم بطريقة منطقية، وما جعلني أكتب إليك اليوم يرجع إلى تشريحك المنطقي ووجهة نظرك التي سارت في اتجاه عدم الجديد للحضري (بيه) أو كما تقول..!! تحياتي وأمنياتي لك بالتوفيق..
صلاح عبد العزيز
} أخي محمد.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مع متابعتي لكتاباتك تجدني أسأل نفسي هل تكتب بالمنطق أم لك أغراض أخرى يا كامل يا سعيد..؟!! «الحضري» الآن يعتبر قوة تعادل نصف قوة الفريق، واستنكارك لتعادل المريخ مع الهلال في وجود «الحضري» في غير محله لأنني على ثقة بأن الهلال كان بإمكانه الفوز على المريخ بأكبر عدد من الأهداف، و«الحضري» غير ملام لعدم إحراز المريخ لبطولة في عهد عقده مع المريخ..!!
المريخ يتكون من (11) لاعباً وليس حارس فقط، ولجنة التسيير الحالية لا تحتاج لدعاية انتخابية حتى تستلم مقاليد الإدارة والكل يعلم !! ربنا يعين المريخ من أمثالك.
ناظم الأمين
} أتابع كتاباتك باستمرار سواء عبر (الإنترنت) أو صحيفتي (المجهر) و(عالم النجوم).. ودائماً ما يتبادر إلى ذهني سؤال يتمثل في: يا أستاذ كامل هل مشكلتك الأساسية هي «جمال الوالي»..؟!! يا زول «جمال» ربنا أداهو حب الناس وهذا يكفيه.. ولك مني كل التقدير..!!
نون عبده
} أخي استحلفك بالله أن تضع كلمتي هذه نصب عينيك، فأنت دائماً تكتب ضد رغبات المريخ والصفوة التي ترغب في تجديد العقد للفرعون على الأقل لمدة عام واحد، لأن «أكرم» مستهتر لا يعرف مصلحته، بعدين إنت دافع حاجة من عندك.!!
كباشي موسى
} الشكر كل الشكر للأعزاء القراء مع الوعد بمزيد من التواصل.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية