رياضة

القمة تكثف التدريبات للديربي المرتقب

رفض الألماني «مايكل كروجر» المدير الفني للمريخ منح اللاعبين راحة عقب مواجهة أسود الجبال، وتمسك بانخراطهم في التدريبات أمس، وذلك استعداداً لمباراة قمة الممتاز المحدد لها (الأحد) الثاني عشر من الشهر الجاري، وقد باشر الألماني مهامه منذ الأمس بعد أن جلس على الدكة في مباراة الأسود مسجلاً ملاحظاته بشأن أداء اللاعبين، ويتواصل إعداد الأحمر يومياً حتى موعد مباراة الديربي.
«إبراهومة» وتحمل المسؤولية
أعلن الكابتن «إبراهيم حسين» (إبراهومة) المدرب العام للأحمر تحمله لنتيجة التعادل أمام أسود الجبال، معدداً الأسباب التي تتمثل في عدم التركيز والتسرع والعجلة أمام مرمى المنافس وسوء أرضية الملعب، واعداً بظهور جيد للأحمر في مباراة الديربي.
«كليتشي» والرقم (7)
وصل النيجري «كليتشي» بأهدافه إلى الرقم (7) في منافسة هدافي الممتاز وذلك بإحرازه لأول أهداف فريقه أمس الأول في شباك هلال كادوقلي، ليبقى الفارق بينه والمالي «تراوري» المتصدر (هدفين).
اهتمام بالقمة
التقى الأمين العام لمجلس إدارة نادي المريخ الفريق «طارق عثمان الطاهر» الجهاز الفني وناقش معه الإعداد لمباراة القمة أمام الهلال في الجولة الرابعة من المنافسة، ووعد الأمين العام بتوفير احتياجات الجهاز الفني كافة، التي من شأنها تحقيق الاستقرار والنتائج الجيدة.. وعلى صعيد ذي صلة أبان الفريق «الطاهر» أن قطاع الجماهير والفئات سيواصل اجتماعاته بشأن حشد الجمهور لمباراة القمة.

 

يستأنف الهلال تحضيراته بملعبه عصر اليوم، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب المجهود الذي بذلوه أمام الأهلي عطبرة من خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل، في الجولة السادسة عشرة من المنافسة، وينتظر أن يحاضر الجهاز الفني اللاعبين قبيل المران لإخراجهم من الحالة النفسية التي سيطرت عليهم عقب إحراز الاكسبريس لهدف التعادل في الجزء الأخير من المباراة، بجانب معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين حتى لا تتكرر في مقبل الجولات، وقد أعلن الجهاز الفني الطوارئ لمباراة القمة عقب انتهاء مواجهة الإكسبريس مباشرة.
«السادة» يعدد أسباب التعادل:أوضح الكابتن «محمود جبارة السادة» مدير الكرة بالهلال أن أسباب ضياع الأزرق لنقطتين أمام الإكسبريس تعود لإهدار الفرص السهلة أمام المرمى، بجانب غياب التركيز، إضافة لسوء أرضية الملعب.
«الشغيل» يشارك: ينخرط «نصر الدين الشغيل» في تدريبات فريقه اعتباراً من اليوم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن مباراة الأهلي عطبرة.
قرار محكمة الطعون: ينتظر مجلس إدارة نادي الهلال قرار محكمة الطعون الإدارية بشأن الطلب الذي تقدم به المستشار القانوني «الفاتح مختار» بإيقاف قرار لجنة الاستئنافات بعدم شرعية المجلس.
«كاريكا» يغيب: الإصابة التي تعرض لها مهاجم الأزرق «مدثر كاريكا» في مباراة أمس الأول جعلت طبيب الهلال يمنحه راحة لمدة يومين ليغيب عن مران اليوم، فيما يعود للتدريبات اعتباراً من الغد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية