كرات عكسية

الصقور و(سبهللية) قادة الاتحاد..!!

* أيام معدودة تبقت على موعد مباراة منتخبنا السوداني أمام ضيفه ليسوتو في الجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل العام المقبل.. ورغم ذلك لا أحد يعرف موعد بداية إعداد الصقور..!!
* خمسة أيام فقط هي الفترة الزمنية التي تبقت على موعد اللقاء، ولا أحد من قادة اتحاد الكرة يعرف متى وكيف سيكون الإعداد، وكأن منتخبنا هذا سيلعب باسم الشركة الراعية للممتاز..!!
* المؤسف أن قادة الاتحاد الحاليين استندوا على تأهل الصقور إلى نهائيات الأمم الأفريقية واتخذوها كدعاية انتخابية لهم قبل الجمعية العمومية الأخيرة ولم ينسوا ما سجله لاعبونا من أهداف في النهائيات ونسبوها إلى جهودهم..!!
* نعم إن مباراة منتخبنا الأول والمقررة (الأحد) أمام ليسوتو ستقام على الهامش وإكمالاً لبرنامج التصفيات، بعدما فقدنا فرصة المنافسة على التأهل للمرحلة النهائية..!!
* لكن هل يا ترى أن ابتعادنا عن المنافسة في التصفيات والذي حدث بسبب خطأ ساذج من اتحاد الكرة يعني أن يصل غياب الاهتمام بالمنتخب إلى هذه الدرجة..؟!!
* لقد قبلنا نتيجة الجمعية العمومية التي قالت كلمتها وجاءت بذات الوجوه التي تسببت في ضياع حلم المنافسة على التأهل لنهائيات كاس العالم.. لكن الأيام أكدت أن القادة القدامى الجدد لا يزالوا يدورون في فلك (السبهللية)..!!
* لن نتحدث عن مسابقة الدوري الممتاز التي اقتربت من إعلان الفشل الكلي بعدما توقف البث التلفزيوني وسمعنا بسعي الشركة الراعية لتخفيض قيمة الرعاية..!!
* لن ننظر لتراجع وتواضع مستوى فرق الممتاز التي تأثرت سلباً بفترة التوقف الطويلة التي قاربت الأشهر الثلاثة وعودة الصورة المحفوظة إلى سابق عهدها في القمة..!!
* سنتجاوز (جعجعة) أبو كلام (عاشق الفلاشات) الذي سبق له تأكيد خسارة المنتخب أمام زامبيا أمام شاشات التلفزة، قبل أن يرد عليه نجومنا ويتعادلوا مع الرصاصات النحاسية وسط جماهيرهم..!!
* إن ما يحدث في حق المنتخب الوطني الأول حالياً من تجاهل وغياب تام لإعلان برنامج الإعداد لمباراة ليسوتو التي تبقت لها أيام يعتبر جريمة في حق الوطن..!!
* نعم جريمة لكن وفي ما يبدو أن قادة الكرة عندنا وبعد مرور فضحية زامبيا صاروا لا يعبأون بأي شيء بعدما فقدوا إحساس التفاعل مع الأحداث المهمة..!!
* نقطتان فقط هما رصيد الصقور في التصفيات نالوها من خارج السودان بالتعادل أمام ليسوتو وزامبيا.. وضاعت علينا ثلاث نقاط بسبب قادة الاتحاد.. منهم لله ..!!
* تخريمة أولى: بعد السقوط أمام إثيوبيا ووداع التصفيات الأفريقية فإن الحدث القادم ربما يكون هزيمة المنتخب أمام ليسوتو.. وكل شيء جائز..!!
* تخريمة ثانية: ضياع نقاط زامبيا كان الحدث الأكبر الذي يستحق عليه قادة اتحاد الكرة المساءلة.. ولم يسألهم أحد.. فلماذا لا يخسر الصقور أمام ليسوتو..؟!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية