أخبار

لجنة لحشد دعم قطاع النفط والغاز لحملة “القومة للسودان” وجائحة “كورونا”

الخرطوم- المجهر
أصدر وكيل وزارة الطاقة والتعدين د. “حامد سليمان حامد”، قراراً بتشكيل لجنة قومية لقطاع النفط والغاز، تلبية لنداء رئيس مجلس الوزراء د. “عبد الله حمدوك” في حملة (القومة للسودان)، وللمساهمة في درء جائحة “كورونا”.
وكشف تعميم صادر عن مجلس الوزراء أن اللجنة تعمل على تنسيق وتوحيد وجمع الدعم من شركات قطاع النفط والغاز والعاملين في إطار المسؤولية الاجتماعية، وتوزيع وتسليم الدعم للجهات المعنية، كما تعمل على وضع الخطط الاحترازية لضمان استمرارية العمل بقطاع النفط في حالة الحظر الكامل أو الجزئي .
وأشار إلى أن اللجنة تتكون من مدير عام شركة سودابت مهندس “أيمن أبو الجوخ” رئيساً، وعضوية مدير عام شركة بشائر لخطوط الأنابيب، مدير عام شركة بترولاينز لخام النفط، مدير عام الشركة السودانية لخطوط الأنابيب، مدير عام شركة النيل للبترول، مدير عام شركة بشائر للبترول، مدير عام شركة (2B OPCO)، مدير عام شركة شارف، مدير عام شركة الراوات، مدير عام شركة بتروترانس، نائب رئيس شركة بتروانرجي، مدير عام مصفاة الخرطوم، مدير عام مصفاة الأبيض، مدير عام شركة الخرطوم للبتروكيماويات، مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بوزارة الطاقة والتعدين، وممثل إدارة الاستكشاف بالوزارة .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية