اقتصاد

الوالي: المكتب سيكون إضافة جديدة في توطين الخدمات المركزية لإنسان الولاية

افتتاح مكتب المسجل التجاري بغرب كردفان

الفولة ـ المجهر
افتتح والي غرب كردفان المكلف، اللواء الركن “عبد الله محمد عبد الله” مكتب المسجل التجاري بالفولة، مؤكداً أن المكتب يعتبر إضافة جديدة لإنسان الولاية، ويجيء في إطار توطين الخدمات المركزية ولائياً، وتعهد بالعمل الجاد لتكملة مكتب الولاية، مشيراً لأهميته في توفير الجهد والمال على المواطنين.
وأوضح أن مكتب المسجل التجاري يسهم بشكل كبير في تطوير الشركات وأسماء العمل ويمكن الولاية من تجاوز أخطاء المشروعات التنموية التي لم تنفذ، متعهداً في هذا الصدد بالعمل على مراجعة كافة الشركات التي تعاقدت على تنفيذ المشروعات الخدمية واستلمت مبالغها ولم تلتزم بالتنفيذ، وقال إن حكومته تعمل على تأهيل وزارة البنية التحتية لتكون لها الريادة في تنفيذ المشروعات والأحق بها والبديل لعدد من الشركات غير المقتدرة.. وأبان أن التحديات كبيرة وتتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف، وأعلن عن تعاونه التام مع الإدارة القانونية بالولاية حتى تضطلع بدورها وتؤدي واجبها على الوجه الأكمل.
من جهته أكد مدير الإدارة القانونية بغرب كردفان “عامر الشريف” أن افتتاح مكتب المسجل بالولاية يخفف من معاناة سفر المواطن بتوفير الخدمة محلياً في مجالات إنشاء اسم العمل وتسجيل مهن الإنتاج الزراعي والحيواني، بالإضافة إلى توفير خدمة الجريدة الرسمية لوزارة العدل وجسم العون القانوني، مشيراً إلى أن هذه الإدارات تعتبر من أهم مرتكزات العمل في وزارة العدل.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية