اقتصاد

الثروة الحيوانية تؤكد دعمها للإمدادات البيطرية

وصولاً للأهداف المرجوة والمنشودة

الخرطوم ـ المجهر
اطمأن وزير الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي د.”علم الدين عبد الله أبشر” على سير العمل والأداء والجهود المبذولة لتوفير الأدوية واللقاحات والفاكسينات بالهيئة العامة للإمدادات البيطرية.
وأكد الوزير خلال زيارته التفقدية للهيئة العامة للإمدادات البيطرية، على دور الهيئة في توفير الإمداد الدوائي للثروة الحيوانية للقطاعين العام والخاص باستجلاب الفاكسينات واللقاحات من الخارج، مشيداً بالجهود المبذولة للهيئة لتنمية قطاع الثروة الحيوانية، مؤكداً دعم الوزارة للهيئة للوصول إلى الأهداف المرجوة والمنشودة.
من جانبه، أكد المدير العام للهيئة د. “عبد الله حماد” أن الهيئة تعمل بتنسيق وتعاون تام مع الوزارة لتوفير كل ما يلزم للحفاظ على صحة القطيع القومي، منوهاً إلى أن الهيئة مناط بها توفير وتخزين الإمداد البيطري على مستوى المركز والولايات وكل الجهات ذات الصلة، واحتياجات الصادر حسب المواصفات العلمية والعالمية وفقاً للوائح والقوانين التي تنظم ذلك.
وأشاد “حماد” بالدعم الذي ظلت تقدمه وزارتا الثروة الحيوانية والمالية لمشاريع الهيئة من خلال صندوق تنمية الثروة الحيوانية، مؤكداً بذل أقصى جهد للنهوض بالقطاع والحفاظ عليه لرفع مستوى دخل العاملين، ورفع المعاناة عنهم والقطاعات ذات الصلة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية