رياضة

“عبد الرءوف” يتألق مع الهلال وينضم لصقور الجديان

الخرطوم ـ سامي
في يناير الماضي كسب الهلال خدمات اللاعب “عبد الرزاق يعقوب” الشهير بـ”عبد الرءوف ” قادماً من هلال التبلدي، الذي لم يمضِ فيه سوى أشهر معدودة تألق فيه “عبد الرءوف” وسجل سبعة أهداف بقميص هلال الأبيض في النسخة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.
إدارة الهلال العاصمي حسمت الصفقة بعد مفاوضات ماراثونية مع إدارة التبلدي، ووقع اللاعب في الهلال العاصمي، قبل ساعات من نهاية فترة التسجيلات التكميلية الأخيرة.
“عبد الرءوف” لم يحتج لوقت كثير ليتأقلم مع الهلال وسريعاً قدم أوراق اعتماده للمدرب “الفاتح النقر”، مشاركة اللاعب الأولى مع الهلال كانت في مباراة الأهلي المصري كبديل في الثلث الأخير من عمر المباراة ولم يكتفِ “عبد الرءوف” بالمشاركة فقط بل سجل هدف التعادل في المواجهة الأفريقية، والتي عصفت بممثل السودان خارج دوري أبطال أفريقيا.
أهداف اللاعب مع الهلال تواصلت في الدوري الممتاز وسجل “عبد الرءوف” ثنائية في شباك فريقه السابق الشرطة القضارف، كما سجل في شباك الأهلي عطبرة والفلاح والرابطة كوستي، ليرفع رصيده إلى (١٢) هدفاً في صدارة هدافي الدوري الممتاز.
تألق “عبد الرءوف” مع الهلال وفرض اسمه في قائمة صقور الجديان بصورة متأخرة واختاره المدرب الفرنسي “فيلود” لكتيبة المنتخب الوطني.
الهلال والمنتخب الوطني ينتظران الكثير من اللاعب في المرحلة القادمة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية