الديوان

الإعلاميون يعلنون الحداد لرحيل نجمة قناة النيل الأزرق “رتاج الأغا”

انتقلت – إلى الرفيق الأعلى- أمس الإعلامية الشابة بقناة النيل الأزرق “رتاج الأغا” إثر علة لم تمهلها طويلاً بعد تجربة تلفزيونية حافلة بالعطاء، حيث قدمت مجموعة من البرامج الفنية والرياضية عبر قناة النيلين والنيل الأزرق.
وقال مدير قناة النيل الأزرق الجنرال “حسن فضل المولى” إن الراحلة كانت من المذيعات المتميزات في تقديم البرامج، حيث شاركت لفترة طويلة في تقديم برنامج مساء جديد مساء الجمعة وغيرها من البرامج سائلاً الله أن يرحمها ويغفر لها ويدخلها الجنة.
وخيم الحزن أمس على الوسط الإعلامي والفني في السودان، وأعلن كثير من العاملين في المجالين الحداد وهرعوا لتقديم واجب العزاء بمنزل أسرة الراحلة بالخرطوم، ونعاها كثير من الإعلاميين عبر صفحاتهم الرسمية عبر الفيسبوك إلى جانب مجموعات التواصل في الواتس آب.
وكانت المذيعة “رتاج الأغا” قد كتبت عبر صفحتها الشخصية، خلال هذا الشهر رسالة بمناسبة عيد الحُب قالت عبرها (جميل أنك تحب بس الما جميل أنك تحدد يوم واحد للاحتفال بالحُب أو التعبير عنه)، وأضافت: (اليوم العالمي للسرطان أو سرطان الأطفال تحديداً لو كل زول اهتم باليوم دا زي ما اهتمينا بعيد الحُب كنا جبرنا خواطر مرضى محتاجين مننا لدعم نفسي ومادي عشان يقدروا يحاربوا المرض اللعين دا).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية