رياضة

السكرتير الأسبق لنادي المريخ يكشف الحقائق بشأن مبادرة (المريخ أولاً)

الخرطوم ـ المجهر
أوضح سكرتير نادي المريخ الأسبق، منصور عبد الرحيم، أنّهم يهدفون إلى عبور النادي في الوقت الراهن لبرّ الأمان، والإسهام في حلّ المشاكل التي يعاني منها.
وقال منصور إنّهم في مبادرة (المريخ أولاً) قدّموا مصلحة الكيان، وسلّموا المبادرة إلى مجلس النادي حاليًا، مشيرًا إلى أنّه يملك الحق في قبولها أو رفضها.
وأضاف الانتقادات التي توجّه لنا دون الإطلاع على أهداف المبادرة دليل على أسلوب العاجزين.
وتهدف المبادرة إلى أهمية الممارسة الديمقراطية داخل النادي بأنّ تعاد للجمعية العمومية هيبتها وسلطتها ودورها الطليعي في اختيار مجالس الإدارات، وإعادة الاستقرار الإداري والفني لمجالس الإدارات المنتخبة، بجانب توحيد جهود كل أبناء المريخ لخدمة القضايا الكلية للكيان مع احترام القناعات الشخصية لكافة الأعضاء، كما نصّت المبادرة على إبعاد أيّ جهة من التدّخل في الشأن الإداري المريخي إلا من خلال القوانين التي تحكم النادي وفق النظام الأساسي.
وجزم منصور بأنّهم لا يتطّلعون إلى العودة للمناصب، مقرًا بأنّهم عملوا في المريخ قبل (25) عامًا، ولا يمكن أنّ يعودوا بعد كلّ هذه السنوات.
وتابع بالتأكيد نحن نستهدف الإصلاح والوصول إلى حلٍ بشأن الأوضاع التي يمرّ بها النادي.
ويعاني نادي المريخ من أزمة في الوقت الراهن بعد مطالباتٍ جماهيرية برحيل المجلس الحالي، لكّن الأخير تمسّك بإجازة النظام الأساسي وحدّد الحادي عشر من أكتوبر موعدًا لإجازته.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية