أخبار

“غندور”:” حمدوك” يمثل السودان و الأمر العام “مافيهو طالعني الخلا”

الخرطوم ـ المجهر
وصف رئيس المؤتمر الوطني البروفيسور “إبراهيم غندور” الشعب السوداني بالعظيم والصادق والشجاع، منتقداً من اختلفوا معه حول دعمه خطاب رئيس الوزراء د. “عبد الله حمدوك” أمام الأمم المتحدة، مشيراً إلى أنه يتحمل تبعات من قدموه للعمل العام، مشيراً إلى أن العمل العام لا يوجد فيه “طالعني الخلا” في إشارة للخصومة الفجة.
وأوضح “غندور” تعليقاً على ردود أفعال متباينة حول تغريدة له دعم من خلالها خطاب رئيس مجلس الوزراء الدكتور “عبدالله حمدوك” أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، أن الأمر العام ليس فيه (طالعني الخلا) ، خاصة لو كنت في القيادة.
وقال “غندور”: عندما تقدم خطابك لشعب خاطبه بقدر مقامه وشعبنا عظيم وصادق وشجاع، وأضاف: علينا أن نخاطبه بلغة على قدر تقديرنا لصفاته تلك وغيرها من جميل الخصال لا أن نتحدث باللغة التي يصفنا بها بعض الجهلاء كذباً وتلفيقاً وساقط القول، وتابع: نخاطب شعبنا بقدر حبنا ومشاعرنا تجاهه، وأردف: (الأمر العام ما فيه طالعني الخلا، خاصة لو كنت في القيادة لأنك تتحمل تبعات من قدموك للقيادة أو هم جزء من انتمائك ولو اختلفوا معك في الخاص)، وأردف (أفعل ما تريد وبالطريقة التي تحب لأنك وحدك من يتحمل النتائج).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية