الحوادث

شرطة البحر الأحمر تعلن جاهزيتها لتأمين عطلة عيد الأضحى المبارك

بورتسودان ـ المجهر
أعلن مدير شرطة ولاية البحر الأحمر بالإنابة اللواء شرطة “عوض الله الشيخ عوض الكريم” جاهزية قوات الشرطة لتأمين عطلة عيد الأضحى المبارك وتفويج المسافرين إلى ولايات السودان المختلفة.
وأرسل التهاني والتبريكات بمناسبة العيد إلى مواطني الولاية ومنسوبي الشرطة المرابطين على امتداد ربوع الولاية بكافة وحداتهم..
وأكد بأن شرطة ولاية البحر الأحمر في أتم الجاهزية والاستعداد ووضعت التحوطات اللازمة لتأمين حاضرة الولاية مدينة بورتسودان وكافة محليات الولاية الأخرى من خلال التنسيق مع الأجهزة النظامية الأخرى وعلى رأسها القوات المسلحة والانتشار الواسع لقوات الشرطة بكافة وحداتها المختلفة من إدارات عامة ومتخصصة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ..
وأفاد بأن شرطة الولاية وضعت خطة تأمينية متكاملة تبدأ بجمع المعلومات ومراقبة معتادي الإجرام وتستهدف تأمين محلية بورتسودان ومحليات الولاية الأخرى بجانب تغطية الأحياء السكنية والأسواق والمنتزهات وأماكن أداء صلاة العيد و بيع خراف الأضاحي عبر الدوريات المرتكزة والمتحركة وحملات أمن المجتمع الراتبة لمكافحة الظواهر السالبة من أجل راحة وتأمين المواطن وممتلكاته وضبط ومراقبة ورصد حركة الشوارع، وذلك بمشاركة الأقسام ومواقع الأمن الشامل والقوات غير المرئية (المباحث، الشرطة الأمنية وشرطة مكافحة المخدرات ) بجانب المشاركة في عمليات التفويج ومساعدة الدفاع المدني والتدخل في حالات الطوارئ، إضافة إلى الحد من الجرائم ومراقبة حدود الولاية، إضافة لأعمال شرطة المرور لتنظيم المرور بالطرق الرئيسية داخل الولاية وفك الاختناقات المرورية وتنظيم المواقف والأسواق..
وأكد بأن الشرطة في الولاية تبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق الاستقرار والأمن، وتسخير كافة إمكانياتها الموجودة من أجل الحفاظ على ممتلكات الوطن والمواطن وحتى تمر عطلة العيد بسلام . وناشد مواطني الولاية بتأمين منازلهم وممتلكاتهم ، خاصة المواطنين الذين يغادرون للعيد مع ذويهم خارج مدينة بورتسودان والإبلاغ في الرقم (999) طوارئ الشرطة في حال وجود أي مهدد أمني.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية