أخبار

رئيس لجنة الدفاع بـ(العسكري): الدعم السريع سند قوي للجيش

الخرطوم ـ المجهر
أكد رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول “جمال عمر”، أن قوات الدعم السريع تمثل السند القوي والساعد الفتي للقوات المسلحة، لافتاً إلى أن قوات الدعم السريع عودتهم أن يشهدوا فناً من فنون التدريب.
وقال خلال مخاطبته فعاليات تخريج دورة المهام الخاصة لقوات الدعم السريع أمس (الخميس) بمعسكر الشهيد “حمودة “، : (بالأمس وقفنا على تخريج كوكبة في معهد الاستخبارات)، وأشار إلى أن توجيهات القائد العام المتعلقة بالتدريب تنفذ بإصرار في القوات المسلحة والدعم السريع ويسير التدريب بصورة ممتازة .
وأشاد “جمال” بجهود قيادة قوات الدعم السريع واهتمامها بالتدريب النوعي والتخصصي للأفراد في كافة المستويات ،وعبر عن سعادته بالدفعة المتخرجة ، وفخره بقوات الدعم السريع والقوات المسلحة، مبيناً أن القوة المتخرجة تمثل إضافة حقيقية للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن الدعم السريع سند للقوات المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات العامة في مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر والجريمة المنظمة العابرة للحدود .
وأشاد “جمال” بدور الدعم السريع المتميز في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب وعمليات جمع السلاح والحد من انتشار الأسلحة في أيدي المواطنين ، وقال (لا ننسى دور الدعم السريع في المصالحات القبلية وكانت له الأيادي البيضاء في البناء والتعمير والعمل الإنساني والتدريب) .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية