الحوادث

ضبط سلع استهلاكية منتهية الصلاحية بكسلا

كسلا ـ المجهر
تمكن فريق مشترك من إدارة المخالفات بولاية كسلا من ضبط كميات كبيرة من السلع والمواد الاستهلاكية مختلفة الأنواع منتهية الصلاحية، بناءً على الشكاوى التي تقدم بها عدد من المواطنين، على خلفية حملات مكثفة داخل سوق كسلا.
وتعهد والي كسلا اللواء ركن “محمود بابكر همد” خلال وقوفه على المضبوطات برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية أمس بمحاسبة المخالفين وتطبيق عقوبات رادعة تجاههم، موجهاً الأجهزة المعنية بمراقبة الأسواق وانسياب السلع باعتبار أنها تمس مباشرة صحة المواطن.

ودعا الوالي إلى تحكيم الضمير وأن يكون المواطن على قدر المسؤولية والتعاون مع السلطات في مراقبة الأسواق وعدم السماح للتجار ببيع المواد الفاسدة، بالإضافة إلى رفع الوعي الصحي في كيفية التعامل مع شراء واستخدام السلع، وأكد أن لا مجاملة في صحة المواطن التي تعتبر الأساس، علاوة على تأكيد دعم جهود المحلية في هذا الإطار وتكوين أكثر من تيم لمتابعة الأمر.
من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لمحلية كسلا “جعفر يوسف عبود”، أن الحملة تأتي في إطار متابعة السلع المنتهية الصلاحية والمخالفات الأخرى المتعلقة بالإنسان من رقابة على المخابز وبيع الخبز المدعوم بالسعر التجاري والذبيح، بالإضافة إلى المخالفات الهندسية.
وقال إن الضبطية جاءت لتكلل عمل الإدارة في القيام بواجبها خير قيام، مشيداً بالتيم العامل الذي يضم الجهات الأمنية والشرطية والصحية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية