رياضة

الهلال يستضيف الشرطة والمريخ أمام مغامرات الكماندوز

الأهلي شندي ينازل وادي البحير وهلال الأبيض يستدرج سلاطين الفاشر

الخرطوم ـ سامي دراس
تنطلق مساء اليوم الإثنين مباريات الجولة الخامسة لدوري النخبة في المرحلة الحاسمة من النسخة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز بعد تأجيلها من الأمس لدواع أمنية، حيث يستضيف إستاد الجوهرة الزرقاء عند السابعة مساءً لقاء الهلال والشرطة القضارف ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد عشر نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وسجل الفريق تسعة أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف، وفي المقابل يحتل مريخ الفاشر المركز السادس برصيد أربع نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في جولتين .
ويحل فريق الخرطوم الوطني ضيفاً على المريخ الذي يتربع على صدارة المنافسة بعد تحقيق الفوز في أربع مباريات على التوالي فيما يجلس الكماندوز على المركز الثالث برصيد سبع نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة.
ويشهد إستاد الخرطوم لقاء الأهلي شندي وحي الوادي نيالا حيث جمع الآرسنال في رصيده ست نقاط من فوزين والخسارة في مباراتين وفي المقابل وضع حي الوادي نيالا في رصيده نقطة وحيدة جعلت الفريق يحتل المركز قبل الأخير.
وعلى ملعب دار الرياضة بأم درمان يلتقي فريق هلال الأبيض مع مريخ الفاشر ويدخل التبلدي اللقاء في وضعية أفضل من المنافس بعد أن جمع في رصيده ست نقاط وضعته في المركز الخامس فيما يأتي السلاطين في المركز الأخير بدون رصيد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية