الحوادث

إصابة خمسة أشخاص في حادثين منفصلين بطريق التحدي

شندي ـ الدرديري عثمان
أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفاوتة جراء انقلاب عربة بوكس كانت تقلهم في طريق التحدي وذلك بولاية نهر النيل.
وبحسب مصدر تحدث لـ(المجهر) أن عربه بوكس تقل على متنها ثلاثة أشخاص كانت في طريقها من الخرطوم إلى شندي وعند وصولها بالقرب من منطقة المريخ جنوب شندي انقلبت،
وكشف شهود عيان أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة التي أدت إلى انحراف البوكس عن مساره الصحيح، وفور وقوع الحادث تم إسعاف المصابين إلى حوادث دكتور مجذوب الخليفة بواسطة شرطة المرور السريع بأورنيك (8) جنائي، وأشرف على المصابين مستر “عبدالرحمن” ودكتور “طارق النور” ودكتورة “بلسم”، والمصابون هم: “أحمد عثمان أحمد” سائق البوكس السكن الترجمة الدوشين، و”نفيسة محمد الحسن” السكن الدوشين، و”ملاك إبراهيم” السكن الدوشين.
وفي السياق وقع حادث مماثل جراء انقلاب عربة تاتشر بطريق التحدي بالقرب من منطقة المسيكتاب شمال شندي، وأصيب شخصان، وفور وقوع الحادث تم إحضار المصابين إلى حوادث الشهيد د. مجذوب الخليفة بأورنيك (8) جنائي بواسطة شرطه المرور السريع وتم حجز المصابين.
أفادنا مصدر موثوق ، بأن السرعة الزائدة وعدم انتباه السائق لمزلقان المسيكتاب أدى إلى انقلاب العربة أكثر من مرة، والعربة تتبع لإحدى الشركات بشندي وكانت بها مواد استهلاكية(فرحة الصائم) ليتم توزيعها لبعض الأسر الفقيرة في محليه شندي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية