رياضة

الهلال يسقط زيسكو الزامبي بثلاثية ويتصدر المجموعة

حقق فريق الهلال فوزاً غالياً على حساب ضيفه زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيراً حيث افتتح محمد موسى التسجيل عند الدقيقة العاشرة وعزز وليد بخيت “الشعلة” تقدم الهلال وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة (36) فيما قلص زيسكو الفارق عن طريق لازاروس كامبولي في الدقيقة (38) وبعد الاستراحة مارس فريق الهلال ضغطاً كبيراً على دفاع زيسكو الزامبي وأهدر جملة من الفرص حتى أضاف القائد عبد اللطيف بويا الهدف الثالث من صاروخ استقر في شباك زيسكو الزامبي عند الدقيقة (66) بالنتيجة ارتفع الهلال برصيده إلى (7) نقاط وقفز لصدارة المجموعة وتجمد زيسكو في رصيد (4) نقاط وتراجع للمركز الأخير .

تشكيلة الهلال

مثل فريق الهلال في مباراة الأمس كل من جمال سالم في حراسة المرمى، أطهر الطاهر، عمار الدمازين، حسين الجريف، عبد اللطيف بوي ، نصر الدين الشغيل، بوبكر ديارا، أبوعاقلة، شرف الدين شيبوب ، محمد موسى الضي ،وليد الشعلة. وفي شوط اللعب الثاني أجرى التونسي نبيل الكوكي تعديلات في التشكيلة وحل اللاعب ولاء الدين موسى بديلاً لوليد الشعلة وشارك فارس عبد الله في خانة محمد موسى وظهر مؤمن عصام في خانة شرف الدين شيبوب.
الأشانتي يثأر من ناكانا بثلاثية

حقق فريق الأشانتي كوتوكو الغاني فوزاً غالياً على ضيفه ناكانا الزامبي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت عصر أمس على استاد (بابا يارا ) في العاصمة أكرا لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة وسجل أهداف الأشانتي كل من اتاوو سافيو ، اتاوو سافيو ، مارتن انتوي بالنتيجة ارتفع الأشانتي برصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ناكانا الزامبي الذي تجمد في رصيد (6) نقاط . وهي ذات المجموعة التي يتصدرها الهلال برصيد سبع نقاط فيما تراجع زيسكو الزامي للمركز الأخير برصيد أربع نقاط .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية